أب يسكب على ابنته «مياه مغلية» لرفضها ممارسة الجنس معه

مكناس سيتي
548 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2013 - 10:48 مساءً
أب يسكب على ابنته «مياه مغلية» لرفضها ممارسة الجنس معه

مصر/ مكناس سيتي: مكناس في 17 ماي 2013، تجرد أب بمصر من كل مشاعر الإنسانية وحاول التحرش بنجلته 24 عاماً بالقوة، وعندما رفضت، ألقى عليها كمية من الماء المغلى، فأصيبت بعدة حروق بسيطة وتم نقلها إلى مستشفى قليوب العام، تم إخطار النيابة، فتولى تهامى وجدى، وكيل أول النيابة، التحقيق بإشراف هيثم أبوضيف، مدير نيابة قليوب التحقيق، وأمر بعرض الفتاة على الطب الشرعى لتحديد الإصابات التى لحقت بها وسرعة ضبط وإحضار والدها لسؤاله.

كان الرائد محمود ندا، معاون مباحث مركز قليوب، قد تلقى إخطاراً من مستشفى قليوب العام بوصول أشجان ج م، 24 عاماً، مصابة بحروق من الدرجة الأولى، وبسؤالها اتهمت والدها بمحاولة التحرش بها جنسياً أكثر من مرة، ويوم الحادث حاول إجبارها على ممارسة الرذيلة معه، فرفضت، فسكب عليها الماء المغلى.

تبين من تحريات العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، أن المجنى عليها تعيش مع والدها الذى يعمل سائقاً بحى روض الفرج، وأنه بالفعل حاول إجبارها على ممارسة الرذيلة معه ولكنها كانت تنهره فى كل مرة وتترك المنزل وعندما يذهب إلى عمله تعود هى إلى البيت، ويوم الواقعة فوجئت بوالدها يطلب منها مشاهدة أفلام جنسية معه، ويقوم بوضع يده على أماكن حساسة بجسدها، ويطلب منها معاشرتها، فقامت بالجرى منه ونهرته، فاستشاط منها غضباً وقام بسكب مياه ساخنة على جسدها، فأصيبت بحروق متفرقة من الدرجة الأولى وفقاً لتقارير طبية أرفقتها بالمحضر.

تم تكليف العميد أسامة عايش، رئيس مباحث القليوبية، بسرعة ضبط وإحضار الوالد وجمع تحريات حول الواقعة. 

أب يسكب على ابنته «مياه مغلية» لرفضها ممارسة الجنس معه

أب يسكب على ابنته «مياه مغلية» لرفضها ممارسة الجنس معه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.