أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

2٬886 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2012 - 11:48 مساءً
أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

مكناس سيتي: مكناس في 13 دجنبر 2012، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية غدا الجمعة أن تتميز الحالة الجوية بمرور سحب كثيفة بأقصى الجنوب الغربي مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة.

ومن المنتظر تشكل بعض السحب المنخفضة مصحوبة ببعض الكتل الضبابية فوق سهول المحيط الأطلسي وذلك خلال الليل والصباح.

ويحتمل تكون صقيع عند الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا ٬ فيما سيكون الطقس مستقرا وصحوا نسبيا بمجموع ربوع المملكة.

وستكون الرياح ضعيفة إلى أحيانا معتدلة وستهب من الشمال الشرقي بداخل الأقاليم الجنوبية بينما ستهب ضعيفة من القطاع الغربي وأحيانا متقلبة على العموم بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين أربع درجات تحت الصفر وأربع درجات بالمرتفعات والهضاب الشرقية٬ وما بين 2 و8 درجات بباقي المناطق الداخلية٬ وما بين 8 و 14 درجة بالقرب من السواحل٬ فيما ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية٬ وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز٬ وهائجا شمال طرفاية ٬ وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور٬ وهائجا بجنوب بوجدور.

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.