أغنيتان ترسمان مصير 4 مشتركي عرب أيدول في 24 ساعة

مكناس سيتي
1٬228 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2013 - 11:19 مساءً
أغنيتان ترسمان مصير 4 مشتركي عرب أيدول في 24 ساعة

مكناس سيتي – مبيسي.نت: إنطلقت أمس، الحلقة الثامنة من مرحلة العروض المباشرة في عرب أيدول Arab Idol حاملةً معها عدداً من المفاجآت الغنائية، فقد أعلن أحمد فهمي أنّ كلّ مشترك سيؤدّي أغنيتين بدلاً من أغنية واحدة.

فرح، زياد، محمد وأحمد أطلّوا ليلة أمس عليكم في إحدى أقوى وأجمل الحلقات الغنائية التي حلّت عليها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفةً خفيفة الظل، وتُعتبر من “أهل البيت” إذ أنّها أطلّت العام المنصرم في إحدى الحلقات وأدّت باقة من أجمل أغنياتها.

أسبوعٌ من التحضيرات والإستعداد لحلقة الأمس وتمهيداً لمعرفة النتيجة الليلة، قطعته ساعات عديدة أمضاها المشتركون في تصوير الفيديوكليب لأغنية جديدة تُبصر النور الأسبوع المقبل، تمّ تصويرها في ربوع لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد.

الجمهور هو الحكم الأوّل والأخير الذي سيُحدّد مصير المشتركين الأربعة؛ إمّا النهائيات أو العودة إلى الديار. حان الوقت لكي نبحر في رحلة إلى عالم الغناء والفن الراقي مع أصوات رائعة ونادرة من العالم العربي.

أغنيتان ترسمان مصير 4 مشتركي عرب أيدول في 24 ساعة

أغنيتان ترسمان مصير 4 مشتركي عرب أيدول في 24 ساعة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.