أكثر من 400 مليون مشاهد لمباراة برشلونة وريال مدريد

مكناس سيتي
471 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2012 - 1:27 مساءً
أكثر من 400 مليون مشاهد لمباراة برشلونة وريال مدريد

مكناس سيتي: مكناس في 6 أكتوبر 2012، ذكرت شركة “ميديابرو”٬ المسؤولة عن إنتاج وتوزيع إشارة البث التلفزيوني لمباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد٬ المقررة غدا الأحد بملعب نيو كامب برسم الدورة السابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم٬ أنها تتوقع أن يصل عدد متتبعيها إلى 400 مليون مشاهد من حول العالم.
وستبث هذه الموقعة مباشرة في أكثر من 30 بلدا عبر شبكات عالمية معروفة مثل “سكاي سبورتس” و”الجزيرة الرياضية” القطرية و”آي. إس. بي. إن”.
وسيتواجد في ملعب “نيو كامب ” الخاص ببرشلونة حوالي 500 شخص لتغطية المباراة بين منتح وفني ومعلق يعملون لأكثر من 30 محطة تلفزيونية.
وتقدمت أكثر من 20 محطة تلفزيونية بطلب من أجل أن تتولى بنفسها الناحية الإنتاجية للمباراة وهذا رقم قياسي لم يتحقق في السابق.
أما بالنسبة لشركة “ميديابرو”٬ فستتواجد في المباراة مع 300 موظف محترف لكي تؤمن أفضل تغطية ممكنة وقد استقدمت 8 وحدات بث متنقلة وفريقا متخصصا بالبث الثلاثي الأبعاد و34 كاميرا بينها واحدة مخصصة حصريا للإعادة البطيئة جدا وستكون متواجدة في أرضية الملعب.
يذكر أن فريق برشلونة يتصدر ترتيب البطولة الإسبانية بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

أكثر من 400 مليون مشاهد لمباراة برشلونة وريال مدريد

أكثر من 400 مليون مشاهد لمباراة برشلونة وريال مدريد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.