أمطار طوفانية تضرب مناطق بوجدة

مكناس سيتي
491 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2010 - 1:49 صباحًا
أمطار طوفانية تضرب مناطق بوجدة

عاشت ساكنة الجهة الشرقية و خاصة بعمالة وجدة أنكاد ساعة كاملة من الرعب و الخوف بسبب العاصفة المطرية التي ضربت المنطقة حوالي الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء 17 غشت 2010 حيث كانت مصحوبة بالرياح و الرعد و البرق ، و كانت هذه الأمطار قوية بمنطقة النعيمة التي تبعد عن مدينة وجدة بحوالي 40 كلم و خاصة بحي الاسمنت القريب من مدينة العيون الشرقية ، إذ حمل واد الزكارى مياها طوفانية لم تقدر مقاييسها ، و قد هاجمت الحي الاسمنتي بأكمله نتج عنه محاصرة السكان داخل منازلهم بحوالي أزيد من 4 ساعات لما غمرت المياه الأزقة و الطرقات كما أدت إلى سيولات جرفت الأطربة و الحجارة .. و كان سكان الحي المذكور يستنجدون من داخل بيوتهم و فوق السطوح محاولة منهم الهروب من الفاجعة .

أمطار طوفانية تضرب مناطق بوجدة

وجدة: أمطار طوفانية تضرب مناطق بالجهة الشرقية

كما أدت هذه الأمطار إلى قطع الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين وجدة و سلا و التي غمرتها المياه بمدخل مدينة وجدة هذه الأخيرة التي عاشت ساكنتها هي الأخرى ساعة من الهلع بسبب الأمطار التي كانت مصحوبة بالبرد و الرياح القوية التي نتج عنها التيار الكهربائي لمدة ساعتين كاملتين و كان سكان الأحياء الشعبية يبعدون المياه التي هاجمت بيوتهم و خاصة بحي الأمل (المحرشي 1 و 2 و حي البنكلاديش و حي برمضان ) .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.