إعصار “ساندي” يضرب بقوة ولاية نيوجيرسي

مكناس سيتي
1٬070 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 7:25 مساءً
إعصار “ساندي” يضرب بقوة ولاية نيوجيرسي

مكناس سيتي: مكناس في 30 أكتوبر 2012، ضرب إعصار “ساندي”٬ مساء أمس الاثنين٬ ولاية نيوجيرسي الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي الأمريكي٬ مخلفا فيضانات قوية وانقطاعات هامة في الكهرباء. وأعلن المركز الوطني للأعاصير أن هذا الإعصار القوي لامس الأرض قرب أتلانتيك سيتي في حدود الساعة الثامنة مساء بالتوقيت بالمحلي (منتصف الليل بالتوقيت العالمي). وأظهرت الصور التي بثتها القنوات التلفزية كيف غمرت المياه بشكل كامل وسط هذه المدينة٬ وكذا الرياح القوية التي أحدثها هذا الإعصار٬ الذي خلف أزيد من 60 قتيلا لدى مروره بمنطقة بحر الكاريبي. وحسب وسائل الإعلام المحلية٬ فقد لقي شخصان مصرعهما مساء أمس الاثنين بنيوجيرسي بعد سقوط شجرة على إحدى السيارات. وقد تضررت مجموع المنطقة من واشنطن في اتجاه الجنوب إلى غاية نيويورك في اتجاه الشمال بالتساقطات المطرية التي أحدثها هذا الإعصار. كما أن 2.8 مليون شخص يعيشون في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء بالمنطقة. وبالعاصمة واشنطن٬ ستظل الوكالات الفيدرالية والمرافق العمومية والمدارس مغلقة اليوم الثلاثاء٬ لليوم الثاني على التوالي٬ في وقت شهدت فيه المدينة طيلة يوم أمس رياحا قوية وأمطارا طوفانية. أما مصالح الميترو وحافلات النقل العمومي بالعاصمة٬ والتي تنقل يوميا نحو 1.5 مليون شخص٬ ستظل بدورها معطلة طيلة اليوم الثلاثاء.

إعصار "ساندي" يضرب بقوة ولاية نيوجيرسي

إعصار “ساندي” يضرب بقوة ولاية نيوجيرسي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.