إفران: المديرية الإقليمية تنظم لقاءات تكوينية لفائدة تلاميذ الجذع المشترك

مكناس سيتي
100 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 1:35 مساءً
إفران: المديرية الإقليمية تنظم لقاءات تكوينية لفائدة تلاميذ الجذع المشترك

تماشيا مع الرؤية الإستراتيجية للإصلاح 2015-2030، وتنزيلا للمشاريع المندمجة وخصوصا المشروع المندمج رقم 12 الخاص بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم وتفعيلا لبرنامج عمل المنسقية الإقليمية لبرنامج جيني وفي إطار الاستعداد للمباراة الوطنية للإشهاد MOS .

نظمت المديرية الإقليمية بمدينة إفران لقاءات تكوينية لفائدة تلاميذ الجذع المشترك الذين سيمثلون المديرية الإقليمية في هذه المباراة، اللقاءات كانت بمثابة محطة لتعريف التلاميذ و التلميذات بمختلف مراحل المباراة على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني وكذلك الاطلاع على مجزوءات التكوين الخاصة بهم بالإضافة إلى القيام بأنشطة تطبيقية استعدادا لاجتياز الاختبارات الإشهادية MOS.
كما تجدر الإشارة إلى أن التلاميذ والتلميذات المستفيدين و المستفيدات من هذه الدورات التكوينية أجروا اختبارا في البرمجية المكتبية WORD 2013 يوم الخميس 09 مارس 2017 واختبارا في البرمجية المكتبية POWERPOINT 2013 يوم الأربعاء 15 مارس 2017 بمركز الإشهاد بمدرسة عبد الكريم الخطابي بآزرو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.