اتحاد طنجة لكرة الطائرة يهاجم جمهوره والمكتب يوقف ثلاثة لاعبين | مكناس سيتي

اتحاد طنجة لكرة الطائرة يهاجم جمهوره والمكتب يوقف ثلاثة لاعبين

الخميس, فبراير 17th, 2011

المساء/ مكناس سيتي : وجدة 17 فبراير 2011، أوقف المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة الطائرة ثلاثة لاعبين، على إثر الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين اتحاد طنجة والنادي المكناسي في الجولة قبل الأخيرة والتي انهزم فيها الفريق المحلي بعد أداء وصف بـ»الباهت»، وتم خلالها توجيه اتهامات إلى لاعبي الاتحاد بـ»بيع المباراة».

اتحاد طنجة لكرة الطائرة يهاجم جمهوره والمكتب يوقف ثلاثة لاعبين

اتحاد طنجة لكرة الطائرة يهاجم جمهوره والمكتب يوقف ثلاثة لاعبين

وأثارت هزيمة فريق اتحاد طنجة لكرة الطائرة في عقر داره أمام النادي المكناسي شكوكا لدى الجمهور بتلاعب بعض اللاعبين في نتيجة المباراة، خصوصا وأن أغلب لاعبي الاتحاد تم جلبهم من مدينة مكناس، وهو ما أجج شكوك الجمهور الطنجي.
وانتهت نتيجة المقابلة لفائدة النادي المكناسي بحصة ثلاث جولات مقابل جولة واحدة، رغم أن فريق اتحاد طنجة ضمن التأهل خلال المقابلة السابقة إلى منافسات «البلاي أوف»، بينما سيلعب فريق النادي المكناسي مباراة السد من أجل ضمان بقائه ضمن أندية الكبار، وكان يريد تحقيق الفوز في مقابلته ضد اتحاد طنجة.
وشهدت نهاية المباراة فوضى كبيرة داخل القاعة المغطاة عندما عمد أحد لاعبي اتحاد طنجة إلى رمي جمهور طنجة بقنينة، وتسبب هذا السلوك، الذي وصفه الجمهور بـ»اللارياضي»، في اندلاع أحداث شغب داخل القاعة.
وفي الوقت الذي يطالب الجمهور بفتح تحقيق مع اللاعبين الذين يتحدرون من مدينة مكناس ومساءلتهم حول أدائهم الباهت خلال المباراة، فإن المكتب المسير قرر توقيف ثلاثة لاعبين بسبب تورطهم في اصطدامات مع الجمهور واحتمال تلاعبهم بنتيجة المباراة.
ورغم توقيف هؤلاء اللاعبين الذين يعتبرون ركيزة أساسية داخل الفريق، فإن اتحاد طنجة حقق نتيجة الفوز في مباراته الأخيرة ضد شباب المحمدية بحصة ثلاث جولات دون مقابل، وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول الدوافع التي تجعل مكتب فريق اتحاد طنجة يعمد إلى جلب لاعبين من خارج المدينة، في الوقت الذي توجد مواهب حقيقية في هذه اللعبة داخل طنجة.
* الأخبار الرياضية

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.