اجتماع طارئ مع اللاعبين بمقر النادي المكناسي

مكناس سيتي
478 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2012 - 5:08 مساءً
اجتماع طارئ مع اللاعبين بمقر النادي المكناسي

عادل حليوات / مكناس سيتي: مكناس في 9 نونبر 2012، عقد محمد أبوخديجة مساء يوم أمس اجتماعا طارئا مع اللاعبين بمقر النادي المكناسي، وذلك على خلفية الأحداث التي عرفها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث لازال النادي المكناسي لم يتعاقد مع أي مدرب خلفا لعبدالرحيم طاليب الذي قدم استقالته قبل ثلاثة أسابيع.

كما أثارت محاولة تعاقد إدارة الفريق مع المدرب يوسف المريني ضجة كبيرة بحكم أن الأخير لم ينفصل عن فريقه النادي القنيطري حتى الآن.

وشهد مران الفريق يوم أمس اشتباكا بالأيدي بين اللاعبين زكرياء الاسماعيلي وعادل حليوات في مشهد يؤكد الفوضى التي بات يعرفها الفريق المكناسي.

وأمام هذه المشاكل اضطر رئيس النادي المكناسي عقد اجتماع مع اللاعبين من أجل تحفيزهم والرفع من معنوياتهم وكذا للوقوف على المشاكل التي طفت على السطح بين بعض اللاعبين، علما أن النادي المكناسي يمر من أزمة على جميع المستويات ما جعل جمهور الفريق يحتج على الفريق في مران يوم أمس أمام الملعب.

اجتماع طارئ مع اللاعبين بمقر النادي المكناسي

اجتماع طارئ مع اللاعبين بمقر النادي المكناسي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.