احتجاج ضدّ نائب وزير التربية والتعليم بإفران

مكناس سيتي
1٬151 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 9:27 صباحًا
احتجاج ضدّ نائب وزير التربية والتعليم بإفران

مكناس سيتي 25أبريل 2015

احتشد العشرات من رجال التعليم بنيابة إقليم إفران، أخيار أمام مقرّ النيابة للتنديد بما أسموه “سوء التسيير الإداري والمالي للنائب”، متهمين إياه بنهج “مقاربة سلطوية وقمعية” في تعامل بالنيابة على كافة نساء ورجال التعليم بمختلف فئاتهم ومكوناتهم.

وأصدرت ثلاثة فروع لمركزيات نقابية بالإقليم بيانا في الموضوع، للتنبيه إلى ما أسمتها “الخروقات والتصرفات المزاجية المتراكمة من جراء خلق البلبلة والقلق في كل مؤسسة تعليمية زارها النائب”، بحسب ما ورد في البيان.

وفي رّده على الاتهامات الموجّهة إليه نفى النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية كل ما وردَ في بيان النقابات الثلاث، وقال في تصريح لوسائل الاعلام إنّ السبب الحقيقي وراء تلك الاتهامات، هو قرار الاقتطاع من الأجر ضد الأستاذ الكاتب المحلي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل، بعد غياب غير مبرر عن عمله، وزاد من حدة الخلاف، يردف المتحدث، رفض الإدارة طلب تنقيل نفس الأستاذ، من فرعية يشتغل بها بجماعة تمحضيت إلى أخرى بجماعة تزكيت، وتغيير أستاذ يعمل بالنيابة.

احتجاج ضدّ نائب وزير التربية والتعليم بإفران

احتجاج ضدّ نائب وزير التربية والتعليم بإفران

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.