اسلام 50 سنت مغني الراپ الشهير

مكناس سيتي
1٬892 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2013 - 10:18 مساءً
اسلام 50 سنت مغني الراپ الشهير

أعلن 50 سنت مطرب الراپ الأمريكي الشهير صباح اليوم في ندوة صحفية عقدها بأحد فنادق لوس أنجلس إسلامه بسبب مشاهدته لأحد ڤيديوهات الشيخ سار، مغني الراپ الملتزم والهادف المغربي. و قد حضر السيد 50 سنت الى الفندق مرتديا جلبابا مغربيا ابيض وماسكا بيده اليسرى تسبيحا مذهبا ومرصعا بالماص المصقول.

الفنان الشهير بدا هادئا ومطمئنا وخصص معظم وقت الندوة لتجربته مع ڤيديوهات الشيخ سار. “بينما كنت أبحث في اليوتوب عن ڤيديو لزميلي جاستين تيمبرلايك، اثار انتباهي مقطع اخر للراپ ظننت انني سأجد فيه فتيات متبرجات وسيارات فاخرة، لكن الأمر كان يتعلق بڤيديو هادئ وشخص يتكلم بلغة لا افهمها”. وأضاف “رغم انني لم أستوعب ما كان يقول الشيخ سار، إلا انني أحسست بقوة داخلية رهيبة و رأيت نورا ساطعا ينبعث من الشاشة”. وتوقف السيد 50 سنت عند هذه الكلمات لتأثره البالغ وإجهاشه بالبكاء قبل أن يتدخل حارسه الشخصي لتهدئته، والذي كان هو الاخر يرتدي ما يصطلح عليه بطربوش الحج.

وفيما لم يؤكد بعد ان كان المغني الشهير سيوقف مسيرته الفنية أم انه سيكمل في مسار الراپ الهادف، الا أنه أشار في تغريدة بالتويتر الى إمكانية اعادة أشهر أغانيه في إطار ديني، حيث يرجح أن تصدر عنه أعمال تحت اسم “مسواك شوپ”، “هاو تو پراي” و “أيتها التكنولوجيا الدينية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.