اشبيلية يبيع المدافع سكويلاسي الى آرسنال

مكناس سيتي
585 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2010 - 11:07 صباحًا
اشبيلية يبيع المدافع سكويلاسي الى آرسنال

افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان نادي اشبيلية الاسباني اعلن امس الأحد بيع مدافعه الفرنسي المخضرم سيباستيان سكويلاسي الى صفوف آرسنال الانجليزي .
نادي اشبيلية: يبيع المدافع سكويلاسي الى آرسنال

نادي اشبيلية: يبيع المدافع سكويلاسي الى آرسنال

ووفقا للموقع الالكتروني الرسمي لاشبيلية فإن المدافع الذي شارك مع المنتخب الفرنسي في مونديال جنوب افريقيا، سيسافر الى لندن للخضوع للفحوصات الطبية مع آرسنال .
ورجحت التقارير الاعلامية ان يدفع آرسنال 6.5 مليون يورو (8.28 مليون دولار) مقابل التعاقد مع سكويلاسي، وهو المبلغ الذي دفعه اشبيلية للتعاقد مع اللاعب من صفوف ليون في 2008 .
واوضح الموقع الالكتروني لاشبيلية ايضا ان سكويلاسي طلب عدم المشاركة مع الفريق امام سبورتينغ براغا في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي، حتى لا يهدر فرصة الانتقال الى آرسنال .
واذا كان سكويلاسي قد شارك في هزيمة اشبيلية امام براغا 1-0 فإنه لم يكن ليستطيع المشاركة مع آرسنال في دوري ابطال اوروبا بالموسم الحالي .
ورددت وسائل الإعلام ان سكويلاسي دخل في نزاع مع مدربه انطونية الفاريز في حافلة الفريق قبيل مباراة براغا بسبب رفضه المشاركة في المباراة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.