اصابة 42 تلميذا وأربعة موظفين بتسمم غذائي بداخلية إحدى الإعداديات بمكناس | مكناس سيتي

اصابة 42 تلميذا وأربعة موظفين بتسمم غذائي بداخلية إحدى الإعداديات بمكناس

الجمعة, أكتوبر 8th, 2010

مكناس8-10-2010 أصيب اليوم الجمعة بمكناس 42 تلميذا داخليا إضافة إلى ثلاثة موظفين ورجل أمن بتسمم غذائي نتج عنه قيء وآلام في المعدة، وذلك بمطعم داخلية إحدى الثانويات الإعدادية بمكناس.

اصابة 42 تلميذا وأربعة موظفين بتسمم غذائي بداخلية إحدى الإعداديات بمكناس

اصابة 42 تلميذا وأربعة موظفين بتسمم غذائي بداخلية إحدى الإعداديات بمكناس

وأفاد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمكناس السيد كمال لحلو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن جميع المصابين الذين تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس، تلقوا العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أن جميع الحالات تماثلت للشفاء ولا تستدع القلق.

وأضاف السيد لحلو أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب هذا الحادث خاصة عبر التحاليل المخبرية، مشيرا إلى أن المصابين في حادث التسمم ال46 كانوا ضمن 126 ممن استفادوا من نفس الوجبة الغذائية بمطعم الداخلية.

وأوضح من جهة أخرى، أن جميع الداخليات بمكناس تتلقى تموينا من نفس الممون وتستفيد من نفس المواد الغذائية إلا أن حالات التسمم سجلت فقط في هذه الثانوية الإعدادية.

وإثر وقوع الحادث، قام والي جهة مكناس تافيلالت عامل مكناس السيد محمد فوزي رفقة النائب الإقليمي ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ وعدد من المسؤولين بالمستشفى، بزيارة تفقدية للمصابين للاطمئنان عن حالتهم الصحية والوقوف على التدابير المتخذة لتلقي العلاجات.

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.