اعتقال الشاب الذي قتل نديمه في جلسة خمرية

مكناس سيتي
637 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 10:18 مساءً
اعتقال الشاب الذي قتل نديمه في جلسة خمرية

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 26 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل المقرون بالسرقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن عاينت، زوال يوم الأربعاء المنصرم، جثة شخص كان يشرف على تدبير كراء شقق بإحدى العمارات، وذلك بعدما تم العثور عليها تحمل جروحا على مستوى الرأس باستخدام أداة راضة، وآثار للخنق على مستوى العنق.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، والذي تبين أنه كان برفقة الهالك ساعة الاعتداء، وأنهما تناولا الكحول داخل الشقة قبل أن يعرضه للضرب والجرح المفضي إلى الموت، ويسلبه هاتفه المحمول ولوحة إلكترونية ومبلغا ماليا زهيدا.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد دوافع وخلفيات وملابسات هذه الجريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.