الأصالة والمعاصرة “تحتج” أمام مقر بلدية مكناس وتطالب بلجنة لتقصي الحقائق

مكناس سيتي
377 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 10:54 مساءً
الأصالة والمعاصرة “تحتج” أمام مقر بلدية مكناس وتطالب بلجنة لتقصي الحقائق

مكناس سيتي – كود: مكناس في 13 شتنبر 2013، أعلنت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مكناس-تافلالت أن مناضلو الحزب سينظمون وقفة احتجاجية، صباح اليوم الخميس 12 شتنبر 2013، أمام مقر بلدية مكناس/الحمرية، احتجاجا على ما وصفته الأمانة العامة ب”الأوضاع المزرية” التي تعيشها ساكنة مكناس.

وتأتي هذه الوقفة الإحتجاجية، حسب بيان الأمانة العامة للحزب، للمطالبة بإيفاد لجنة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق في العديد من الخروقات، بعدما ازداد الوضع تدهورا بالمدينة، كالأعطاب في الإنارة العمومية، تراكم الأزبال، احتلال الملك العمومي، وضعية الطرق بالشوارع و الأزقة، نهج المحسوبية والزبونية في التعامل مع مصالح المواطنين، علاوة على التلاعب في تدبير الشأن العام.

وأضاف البيان الذي توصلت “كود” بنسخة منه، أن مكناس تعرف العبث المستشري في المجلس البلدي، العشوائية الارتجالية ورداءة الأشغال والإنتقام من المواطنين المغلوب على أمرهم و ترك أزقتهم و فظاءاتهم بدون صيانة، إهمال المساحات الخضراء و توقيف الأشغال في كثير منها، تسليم الرخص الإدارية من دون حسيب و لا رقيب، الاستغلال الانتخابي لعملية التزفيت، انعدام روح المسؤولية في التعاطي مع قضايا المواطنين، و إصابة المجلس بحالة التيه و الضعف في تدبير الشأن المحلي.

الأصالة والمعاصرة "تحتج" أمام مقر بلدية مكناس وتطالب بلجنة لتقصي الحقائق

الأصالة والمعاصرة “تحتج” أمام مقر بلدية مكناس وتطالب بلجنة لتقصي الحقائق

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.