الأمين: نِصاب الثلثين ضرُوري لعقد جمعِ الرجاء

مكناس سيتي
27 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:57 مساءً
الأمين: نِصاب الثلثين ضرُوري لعقد جمعِ الرجاء

أَكّد جواد الأمين، عضو اللجنة التحضيرية للجمع العام الاستثنائي لفريق الرجاء البيضاوي، أن الأخيرة منكبّة على اتباع المساطر الإدارية اللازمة، قبل الموعد المقرر في الواحد والعشرين من الشهر الجاري، المتمثّلة في إشعار الرئيس سعيد حسبان ومراسلة الجهات المختصّة، على غرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية.

وقال الأمين، في اتصال بـ “هسبورت”، إن اكتمال النصاب القانوني لعدد المنخرطين، المحدّد في الثلثين، “كفيل بانعقاد الجمع العام الاستثنائي وفق جدول الأعمال الذي حدّدته اللجنة التحضيرية لإقالة الرئيس الحالي وانتخاب رئيس ومكتب جديدين”، وهو ما لم يتسن لـ”برلمان” النادي خلال الجمع العام لسادس شتنبر الماضي، ما يسقط فرضية انعقاده بمن حضر، حسب ما جاء على لسان المنخرط “الرجاوي”.

وتابع المتحدّث ذاته قائلا: “يجب على الراغبين في الترشّح للرئاسة التقدّم بطلبهم إلى اللجنة التحضيرية قبل موعد الجمع العام؛ فالأخيرة ستدرس الطلبات وفق المعايير القانونية”، مضيفا: “سنعمل على توجيه الدعوة إلى كل منخرطي النادي دون استثناء، وفي هذا الصدد سندعو إلى اجتماع آخر الخميس المقبل من أجل التداول في التدابير واتخاذ القرارات اللازمة”.

جدير بالذكر أن هيئة منخرطي النادي “الأخضر” عقدت اجتماعا، الخميس الماضي، لدراسة الأوضاع التي يعرفها فريق الرجاء البيضاوي، واتفق 45 منخرطا ممن حضروا اللقاء على استدعاء جمع عام غير عاد، استنادا إلى الدعوة التي رفعها 79 منخرطا في 21 يونيو الماضي.

معلوم أيضا أن إقالة الرئيس والمكتب الحالي تستوجب تصويت ثلثي هيئة منخرطي النادي “الأخضر”، أي على الأقل 79 منخرطا، استنادا إلى لائحة 118 منخرطا في “برلمان” الرجاء المودعة لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي أعلن عنها الجهاز الكروي وفق آخر الأرقام الرسمية.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.