التأديب ينتظر بلمعلم بعد تغيّبه عن اتحاد طنجة

مكناس سيتي
932 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 6:06 صباحًا
التأديب ينتظر بلمعلم بعد تغيّبه عن اتحاد طنجة

عاقبت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اللاعب إسماعيل بلمعلم بعد غيابه عن تداريب الفريق لأسبوع كامل دون مبرر مقنع، حيث غادر إلى الدار البيضاء دون إذنعاقبت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اللاعب إسماعيل بلمعلم بعد غيابه عن تداريب الفريق لأسبوع كامل دون مبرّر مقنع، حيث غادر إلى الدار البيضاء دون إذن وتحجّج بتعرّضه لإصابة في الركبة ورفضه العودة لمواصلة التدريبات رفقة رفاقه في وقت سابق، حيث غاب عن المباراة الأخيرة للفريق برسم نزال الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وكشف مصدر مطلع لـ”هسبورت” أن إسماعيل بلمعلم، غادر إلى الدار البيضاء مباشرة بعد خوضه المباراة التي جمعت “فارس البوغاز” بشباب أطلس خنيفرة، ورفض العودة للتدريبات، متحجّجا بحاجته إلى إجراء عملية جراحية مستعجلة على ركبته بعد الإصابة التي تعرّض لها في النزال المذكور، وهو ما رفضته إدارة الفريق “الطنجاوي” بالنظر إلى اختيار اللاعب عرض حالته على طبيب آخر في الدار البيضاء ورفضه بشكل “غير مفهوم” عرضها على طبيب الفريق.

وغاب المدافع المذكور عن تسع حصص تدريبية بشكل متواصل، اضطرت على إثر ذلك إدارة “فارس البوغاز” لعرضه، الأربعاء، على اللجنة التأديبية، ليتم عقابه بغرامة مالية وإنزاله للتدريب مع فريق الأمل بداية من اليوم الخميس، مع التأكيد على ضرورة عرض حالته على طبيب الفريق بشكل استعجالي ورفض الأخذ بكل الفحوصات الطبية الأخرى.

وتوترت علاقة اللاعب إسماعيل بلمعلم، مع إدارة فريق اتحاد طنجة خلال الأسابيع الأخيرة بشكل كبير ومتواصل، إذ أغضبت بعض السلوكات الصادرة من اللاعب قبيل العديد من المباريات الأخيرة جل مكونات “فارس البوغاز”، كما تم إبعاده عن خوض مباراة الجولة الثامنة أمام أولمبيك آسفي بسبب غيابات غير مبرّرة عن التدريبات.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.