التشكيلي المغربي هروان يشارك في مكناس

مكناس سيتي
1٬111 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2013 - 10:18 مساءً
التشكيلي المغربي هروان يشارك في مكناس

مكناس سيتي – المساء: مكناس في 8 مارس 2013، يشارك الفنان التشكيلي المغربي المقيم ببلجيكا هروان (Harwan) في الدورة الأولى للمهرجان الدولي الأول للمرأة والتنمية، الذي تنظمه جمعية آفاق المغرب للتنمية بمدينة مكناس ما بين 8 و10 مارس 2013، إلى جانب عدد
من الفنانين من مختلف دول العالم.
أعمال الفنان Harwan مفعمة بإنسانيته ومتحررة من جميع أشكال العبودية، هو الذي يعيش في عالم من الفوضى على نحو متزايد، حيث يقوم الفنان بتحويل القوة التدميرية التي تحرك سلطة الفوضى الخلاقة إلى قوة ولادة جديدة، قوة حياة في مواجهة الموت المصنع. إن الجمالية التي يصنعها الفنان من لوحاته تعتبر تجسيدا رائعا لهذه الفكرة الفنية النبيلة. وبذلك يوفر فرصة لعشاق الفنون التشكيلية للاطلاع على تجربة فنان مغربي مختلف، فقد استقر ببلجيكا منذ كان سنه ثلاث سنوات، حيث وجد نفسه متورطا في عشق وممارسة فنية ككاتب وتشكيلي، ألف كتبا ونظم معارض تشكيلية وأخرج شريطا قصيرا.
ولأنه ظل يحن إلى بلده الأصلي، فهو يزوره باستمرار، لكن حضوره الفني به شبه منعدم، لذلك اختار الفنان أن يتعرف عليه جمهور بلده الأصلي عبر هذا المعرض.

التشكيلي المغربي هروان يشارك في مكناس

التشكيلي المغربي هروان يشارك في مكناس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.