التعاضدية العامة تنظم حملة طبية بمدينة دمنات

مكناس سيتي
28 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:06 صباحًا
التعاضدية العامة تنظم حملة طبية بمدينة دمنات

احتفالا بعيد الاستقلال، نظمت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، تحت إشراف والي جهة بني ملال خنيفرة، وبشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، الإثنين، حملة طبية لفائدة منخرطيها ومنخرطي التعاضديات الشقيقة، بفضاء الشباب المتواجد بشارع محمد الخامس بدمنات.

الحملة الطبية التي استفاد منها أزيد من 400 شخص، شملت تخصصات متعددة، من بينها الطب العام، طب الأسنان، طب القلب والشرايين، وطب العيون، بالإضافة إلى كشوفات السكري والضغط.

خليل ريزاني، أستاذ يعمل بضواحي دمنات، عبر في تصريحه لهسبريس عن ترحيبه بمثل هذه المبادرات التي تستهدف الاعتناء بصحة الموظف، خصوصا في مثل هذه المدن التي تفتقر إلى أطباء متخصصين.

وأضاف أن الإقبال الكبير على خدمات هذه الحملة يعبر بشكل جلي على حاجة دمنات إلى مركز استشفائي يلبي كل حاجيات الساكنة في التطبيب والاستشفاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.