الجمعية السلاوية والمولودية الوجدية أمام فرصة تعزيز موقعيهما في مقدمة الترتيب

مكناس سيتي
519 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2012 - 6:07 مساءً
الجمعية السلاوية والمولودية الوجدية أمام فرصة تعزيز موقعيهما في مقدمة الترتيب

مكناس سيتي: مكناس في 31 أكتوبر 2012، سيكون فريقا الجمعية السلاوية المتصدر (15 نقطة) والمولودية الوجدية المطارد المباشر (12 نقطة)٬ أمام فرصة تعزيز موقعيهما في المقدمة٬ عندما يواجهان برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم التي ستجرى منافساتها على مدى ثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد)٬ فريقي شباب المسيرة واتحاد المحمدية المعذبين في أسفل سبورة الترتيب.

وتبدو الفرصة مواتية خاصة بالنسبة للفريق السلاوي٬ الذي يستعد لمواجهة فريق الجيش الملكي في مباراة دور نصف نهاية كأس العرش (سادس نونبر المقبل)٬ عندما يستضيف يوم الجمعة على أرضية ملعب أبو بكر اعمار فريق شباب المسيرة (المركز الثامن بسبع نقاط) وعينه على تحقيق فوزه السادس على التوالي وتزكية النتائج التي حققها في الدورات الخمس الماضية وتعزيز حظوظه في العودة السريعة هذا الموسم إلى حظيرة أندية الصفوة٬ بيد أن المهمة لن تكون بالسهولة المنتظرة أمام فريق شباب المسيرة٬ والذي سيلعب من أجل خلق المفاجأة والخروج بنتيجة تسمح له بالارتقاء في سلم الترتيب والتصالح مع جمهوره العريض خاصة بعد التعادلات الثلاث التي حققها في الدورات الأخيرة.

أما فريق المولودية الوجدية٬ الذي ضرب بقوة في الدورة الماضية بفوز بين على اتحاد آيت ملول (3-1) عزز به مركزه في المطاردة٬ فسيخوض بالملعب البلدي لسباتة بالدار البيضاء مباراة تبدو سهلة على الورق بيد أنها في الواقع لن تكون كذلك أمام فريق اتحاد المحمدية (المركز ما قبل الأخير بثلاث نقاط)٬ الذي لم يذق بعد طعم الفوز ويمني النفس بتحقيق أول انتصار في الموسم.

وسيكون فريق الكوكب المراكشي٬ المحتل للمركز الثالث بمجموع 11 نقطة٬ على موعد مع اختبار حقيقي لطموحاته للاستمرار في دور المطارد عندما يحل ضيفا على فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي٬ خاصة بعد أن أهدر فرصة الإنفراد بالمركز الثاني في الدورة الماضية بعدما أرغم بمراكش على اقتسام نقاط مباراته مع اتحاد طنجة أحد ثنائي أسفل الترتيب. 

وعلى الرغم من كون الفريق المراكشي ظهر هذا الموسم بمظهر قوي (أربعة انتصارات وهزيمة واحدة)٬ فإن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق وجدي (الخامس بثماني نقاط) قادم بدون شك إلى الأضواء بدليل نتائجه الأخيرة الموفقة والتي يسعى لمواصلتها بفوز سيكون الثالث في الموسم.

والحدة والقوة ذاتها ستكون السمة الأساسية للمواجهات التي تهم أندية أسفل الترتيب٬ حيث ستجمع إحداها بين صاحبي المركز الأخير (بنقطتين لكل منهما) اتحاد طنجة وشباب قصبة تادلة في مباراة قمة ستقام تحت شعار “لا للهزيمة”٬ في الوقت الذي يستضيف فيه الراسينغ البيضاوي٬ الذي يتقاسم المركز الثالث عشر مع اتحاد المحمدية بثلاث نقاط٬ فريق الرشاد البرنوصي (الرابع بعشر نقاط)٬ في لقاء على طرفي نقيض سيحاول الأول من خلاله تحقيق فوز يتنفس به الصعداء وينفض عنه غبار التواضع٬ في حين سيعمل الثاني على العودة بأقل الخسائر للبقاء ضمن كوكبة المطاردة.

وفي ما يلي برنامج الدورة السادسة التي ستقام جميع مبارياتها على الساعة الثالثة زوالا:

— الجمعة: 

الجمعية السلاوية ………… شباب المسيرة .

— السبت: 

الراسينغ البيضاوي ……… الرشاد البرنوصي .

يوسفية برشيد …………… الإتحاد البيضاوي .

— الأحد:

إتحاد المحمدية ………….. مولودية وجدة.

إتحاد آيت ملول ………… إتحاد تمارة.

الإتحاد الوجدي …………. الكوكب المراكشي .

إتحاد طنجة …………….. شباب قصبة تادلة .

أولمبيك مراكش ………… الإتحاد الزموري للخميسات .

الجمعية السلاوية والمولودية الوجدية أمام فرصة تعزيز موقعيهما في مقدمة الترتيب

الجمعية السلاوية والمولودية الوجدية أمام فرصة تعزيز موقعيهما في مقدمة الترتيب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.