الحبس لعون سلطة بفاس من أجل التزوير

مكناس سيتي
273 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 11:12 صباحًا
الحبس لعون سلطة بفاس من أجل التزوير

مكناس سيتي

قضت ابتدائية فاس بثلاثة أشهر حبسا نافذة في حق عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية التابعة لمقاطعة المرينيين بفاس؛ وذلك بعد أن تمت متابعته في حالة اعتقال على خلفية تزوير محرر رسمي يتمثل في رسم ولادة طفل.

وتوبع الظنين، الذي ينحدر من منطقة أولاد جامع بإقليم مولاي يعقوب والمتزوج والأب لابنين، من أجل توسطه لتسهيل والمشاركة في تزوير شهادة تصدرها الإدارة متعلقة بازدياد، حيث تم إيداعه سجن بوركايز الذي كان موقوفا فيه احتياطيا على ذمة هذه القضية.

وكانت المحكمة ذاتها قد قضت، في القضية نفسها، في حق أمّ الطفل ومستخدمة تعمل بالإنعاش الوطني بالملحقة الإدارية ذاتها، في وقت سابق، بستة أشهر حبسا نافذة، من أجل التزوير والتزييف في شهادة إدارية والتوصل بغير حق إلى تسلم وثيقة إدارية عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة، وتقديم إقرارات غير صحيحة وعرض رشوة واستعمال وثيقة مزورة وتسهيل ذلك والمشاركة.

الحبس لعون سلطة بفاس من أجل التزوير

الحبس لعون سلطة بفاس من أجل التزوير

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.