الراسينغ البيضاوي يضيع الفوز بمكناس

مكناس سيتي
414 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 مايو 2010 - 7:09 مساءً
الراسينغ البيضاوي يضيع الفوز بمكناس

مرة أخرى يعجز فريق النادي المكناسي عن تحقيق الفوز لمواصلة المطاردة على الرتية الثانية واكتفى بتعادل بشق الأنفس بعدما ضيع أبناء عبد الحق مندوزا الفوز في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة عندما انفرد على التوالي كل من المهاجم عماد الرقيوي وعبد الجليل سعيد بالحارس عزيز كيناني في الدقيقتين 88 و90 لكنها يضيعا هدفين أما ذهول الجميع مع التدخل الناجح للحارس المكناسي كيناني الذي يرجع له الفضل في ذلك.
كم أنه لم يستطع فريق الراك الاستفادة من النقص العددي لفريق النادي المكناسي بعدما طرد الحكم المدافع الأيمن أشكانو لتلقيه الانذار الثاني بعد عرقلته للمهاجم الرقيوي أعلن معها الحكم عبد الله بوليفا عن ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد حباب في الدقيقة 44 من الشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني يتمكن المدافع الأسر للنادي المكناسي نبيل الولجي من توقيع هدف التعادل بضربة رأسية جميلة لم تترك أي حظ للحارس البيضاوي مختار مجيد وبعد ذلك تحسن المستوى التقني للمباراة لأن كل فريق كان يبحث عن نقط الفوز لكن كل المحاولات كان يغلب عليها التسرع والأنانية خصوصا من طرف لاعبي النادي المكناسي الذي لازال يعتمد على لاعبين لم يقدموا للفريق أي شيء يذكر طيلة العشر مباريات الأخيرة ولم يستطع سعيد الخيدر إقحام بعض اللاعبين الشبان إلا بعد الاحتجاج الكبير للجمهور القليل الذي تابع المباراة حيث لبى الخيدر طلبات المحبين وأقحم لاعبين من الشبان في الربع ساعة الأخيرة ولم يخيبوا الظن وكانوا في المستوى وبحثوا عن الفوز بكل ندية في حين اعتمد ماندوزا على المرتدات الخاطفة التي كانت خطيرة في الدقيقتين 88 و90 لكنها لم تستغل بالشكل الأصح وانتهت النتيجة بتعادل لايسمن ولا يغني من جوع لتتبخر آمال الصعود من طرف المدرب سعيد الخيدر الذي صرح قبل أسبوع أن الفريق سيعرف بعض التغييرات وإبعاد كل اللاعبين الذين لايستطيعون إضافة أي شيء للفريق خصوصا الذين جلبهم الفريق وهم أقرب إلى التقاعد ،واعتمد عليهم منذ بداية المباراة كلاعبين أساسيين والنتيجة هي تضييع الفرص بطريقة لايمكن تصديقها .
وعلى المكتب المسير التدخل لتوضيح ما يريده في الدورات المقبلة ، وإعطاء الشبان فرصة للاحتكاك وكسب الثقة لأنه وبكل صراحة فريق النادي المكناسي ضيع فرصة الصعود بعدما كان يرشحه الجميع لذلك خصوصا وانه يتوفر على مكتب مسير التف حوله كل فعاليت المدينة وأمدوه بالدعم الكافي لكن بعض اللاعبين كان لهم رأي آخر.

عبد الإله بنمبارك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.