الرجاء البيضاوي يعود بالفوز من مكناس

435 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2012 - 9:29 مساءً
الرجاء البيضاوي يعود بالفوز من مكناس

مكناس سيتي: مكناس في 23 نونبر 2012، النادي المكناسي – الرجاء البيضاوي :صفر- 1

الأهداف: عبد الإله الحافيظي (77) الرجاء

استعاد الرجاء البيضاوي مركزه الثاني في ترتيب فرق الدوري الاحترافي المغربي بعد عودته بالفوز من أمام النادي المكناسي في مقابلة مؤجلة من الجولة الخامسة بسبب مشاركة الفريق الأخضر في كأس العرب للأندية.

وسجل عبد الإله الحافيظي الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 77، في وقت حاسم حيث كان الفريق المكناسي الأقرب لخطف نقاط المقابلة وضيع عدة فرص كانت كفيلة بقلب المعطيات، لكن تألق الحارس خالد العسكري والدفاع الأخضر وقفا سدا أمام الهجوم المكناسي.

وغاب عن الرجاء العميد الرباطي والسليماني ومحسن ياجور بسبب الإصابة والإرهاق بعد المقابلة الماراثونية أمام الجيش الملكي برسم نهائي كأس العرش والذي حاز الفريق على لقبه.

ورفع الرجاء الأخضر رصيده للنقطة 16 في الصف الثاني خلف الجيش الملكي المتصدر الذي سيقابله في مقابلة مؤجلة برسم الجولة الثامنة.

وظل النادي المكناسي في الصف الحادي عشر برصيد 8 نقط وحصد الخسارة الثالثة في الموسم و الأولى بعد فوزين متتالين.

الرجاء البيضاوي يعود بالفوز من مكناس

من نورالدين ميفراني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.