الزاكي: مُستعد لتلبية نداء الوطن .. وقناعاتي شعار لا يتغيّر

مكناس سيتي
500 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 8:39 مساءً
الزاكي: مُستعد لتلبية نداء الوطن .. وقناعاتي شعار لا يتغيّر

مكناس سيتي – وجدة البوابة: مكناس في 18 شتنبر 2012، قال الإطار الوطني بادو الزاكي إن مسألة ترشيحه لخلافة البليجيكي إيريك غيريتس على رأس المنتخب المغربي تكررت معه كثيرا وتدعو للفخر والاعتزاز، موضحا أنه من “المقدسين للواجب الوطني” ومستعد لتلبية “نداء الوطن”.

 وأكد الزاكي الذي تم ترشيحه لتدريب “أسود الأطلس” ضمن قائمة تضم المدربين المحليين ، امحمد فاخر ورشيد الطاوسي، أنه في حالة عودته سيقدم كل ما يملك في حفاظ على نفس الثوابت التي تربى عليها مع جعل القناعات التي يحملها شعارا لا يتغير، على حد تصريح الزاكي لصحيفة “المنتخب” الواسعة الانتشار.

وأضاف المدرب الذي قاد المنتخب المغربي إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم 2004 بتونس، أن “المنتخب الوطني إبن بيئته والنتيجة تأتي وفق الشكل الذي تعجن به الأجواء”.

من جهته قال رشيد الطاوسي مدرب الجيش الملكي إن ترشيحه لتدريب المنتخب الوطني ” شرف وفخر” له، مبرزا في تصريحات لصحيفة “المنتخب” أن الإشراف على الفريق الوطني يتطلب تطبيق برنامج من المستوى العالي، يتعلق بالإشراف على لاعبين يمارسون في دوريات أوروبية وآخرين بالبطولة الإحترافية، وتختلف طرق إعدادهم، يقول الطاوسي الذي أشار أن هناك لغة واحدة تتمثل في الدفاع عن القميص الوطني باستماتة وفخر وحب.

مدرب الرجاء البيضاوي امحمد فاخر المرشح الآخر لتدريب المنتخب، أكد أنه لن يرفض الواجب الوطني موضحا أن الظرفية صعبة وأن اللجنة المكلفة باختيار الناخب الوطني لها وقت وجيز لكي تحسم في الأمور.

وأردف فاخر قائلا إن “اللجنة المكلفة باختيار الناخب الوطني الجديد تعرف جيدا البروفايل الخاص بربان المرحلة”.

هذا وكان علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكد أمس الإثنين بمجلس النواب، أنه سيتم الإعلان المدرب الجديد للمنتخب المغربي، منتصف الأسبوع الجاري، مرجحا أن يكون ذلك يومي الأربعاء أو الخميس.

الزاكي: مُستعد لتلبية نداء الوطن .. وقناعاتي شعار لا يتغيّر

الزاكي: مُستعد لتلبية نداء الوطن .. وقناعاتي شعار لا يتغيّر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.