الصحافة العالمية تشيد بتأهل المنتخب المغربي

مكناس سيتي
776 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2012 - 12:58 مساءً
الصحافة العالمية تشيد بتأهل المنتخب المغربي

الفيلالي زكرياء (كيبيك)/ مكناس سيتي: مكناس في 14 أكتوبر 2012،  : أشادت الصحافة العالمية بتأهل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013، عقب هزمهم لمنتخب الموزمبيق برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس السبت بمركب مراكش الدولي.

و قال صحيفة “وال فوت” البلجيكية أن عهد ما بعد غيريتس فأل خير على المغاربة مشيرة للصدمة التي تلقاها الأنصار بعد الهزيمة القاسية بمابوتو و التي صعبت مأمورية مباراة الإياب، لكن “الكوموندو” رشيد الطاوسي تمكن من تحقيق الأهم و الإنتصار برباعية نظيفة ليؤهل الأسود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

من جانبه، قال موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن المنتخب المغربي قلب الطاولة على الموزمبيق خصوصا بعد أن كان الأسود متأخرون بهدفين في مباراة الذهاب.

و ذكر موقع “فوت أفريكا 365” الفرنسي أن المنتخب المغربي تمكن من تحقيق مراده و الحصول على بطاقة التأهل التي حلم بها و لو كان الحلم صعبا لكنه ليس مستحيل.

و قال موقع قناة “أوروسبورت” العالمية أن المغرب عرف كيف يتلاعب بضيفه و يكرمه بالرباعية، مشيرا أن النتيجة التي أسماها بالساحقة أسعدت كثيرا الجماهير الغفيرة التي تابعت المباراة من الملعب مباشرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.