الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد | مكناس سيتي

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد

الأحد, مايو 19th, 2013

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد

مكناس سيتي – كوووورة/ مكناس في 19 ماي 2013، أحرز فريق الصفاء لقب بطل الدوري اللبناني بفوزه على العهد 3 – 1 (الشوط الأول 1 – 1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

ونجح الصفاء في حسم اللقب لمصلحته بعد تعادل النجمة مع الإخاء 2 – 2 في بحمدون، ما سمح له برفع رصيده الى 50 نقطة، والتقدم بفارق 5 نقاط عن النجمة (45).

جاءت المباراة سريعة ومثيرة، حاول فيها العهد مجاراة الصفاء، ونجح في التقدم بهدف مباغت لمصطفى حلاق، لكن خبرة لاعبي الصفاء حسمت اللقاء في الشوط الثاني حيث تراجع العهد وتسلم الصفاء المبادرة، بقيادة نجم المباراة خضر سلامي الذي أثبت مع زميله محمد حيدر أنهما أفضل ثنائي على المستوى المحلي .

وإفتتح العهد التسجيل عبر مصطفى حلاق (5) بقذيفة بكرة من مرتدة من الحارس زياد الصمد الذي حاول قطع عرضية حسن حمود من الميسرة بال”بوكس”.

وعادل الصفاء عبر أوتشي (6) الذي استثمر خطأ الحارس العهدواي محمد سنتينا الذي خرج من مرماه بطريقة خاطئة، بعد تمريرة من خضر سلامي.

وتقدم الصفاء عبر خضر سلامي (61) بعد أن انفرد بالمرمى وسدد في شباك سنتينا، مستثمرا تمريرة بينية من محمد حيدر.
وعزز نور منصور (81) تقدم فريقه بهدف ثالث من ضربة جزاء سددها إلى يسار الحارس، بعد عرقلة من ديالو على خان داخل منطقة الجزاء.

مثل الصفاء الحارس زياد الصمد واللاعبون نور منصور ومنير الريشوني وطارق العمراتي وخضر سلامي (حمزة عبود 88) وعامر خان وحمزة سلامي ومحمد حيدر وأوتشي ومحمد زين طحان وروني عازار (أحمد جلول 45).

مثل العهد الحارس محمد سنتينا واللاعبون حسن حمود وحسين الزين وعلي الأتات وحسين الدر (مهدي عطوي 80) وحسين عواضة (مهدي فحص 69) ومصطفى بيضون (غازي حنينة 70) وأبو بكر ديالو وحسن شعيتو وعباس عطوي ومصطفى حلاق.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه ربيع عميرات وحسن قانصوه ومحمد زعتر حكما رابعاً. وأنذر الحكم روني عازار (39) ومحد حيدر (63) وأبو بكر ديالو (81).

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني بفوزه على العهد

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.