العدالة بمكناس تقرر إغلاق الحدود في وجه رئيس جماعة منتمي ” للبيجيدي “

مكناس سيتي
386 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:00 مساءً
العدالة بمكناس تقرر إغلاق الحدود في وجه رئيس جماعة منتمي ” للبيجيدي “

علمت هبة بريس من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية لمكناس، قرر سحب جواز السفر من رئيس المجلس البلدي ل ” عين تاوجطات ” و منعه من مغادرة التراب الوطني ، و تحديد جلسة بتاريخ 23 أكتوبر الجاري، للتحقيق معه، و ذلك على خلفية شكاية تقدم بها ضده الى وكيل الملك بذات المحكمة ، عدد من المستشارين المعارضين الذين تمكنوا من توسيع تحالفهم الى أن أصبحوا يشكلون أغلبية ، بعدما التحق بهم نواب للرئيس المتهم.

قراءة: المؤبد لـ3 متهمين بقتل مستثمر فرنسي وابنته بمكناس

و أضافت ذات المصادر، أن مضمون الشكاية التي جرت الرئيس المنتمي لحزب العدالة و التنمية لها علاقة بتبديد أموال عمومية و استغلال النفوذ ، و ذكرت المصادر ذاتها أن عامل اقليم الحاجب سبق له أن وجه مراسلات رسمية تنبيهية الى رئيس المجلس البلدي بخصوص اختلالات لها علاقة شأن بتدبير الشأن الاداري للمجلس لكن بدون جدوى.

نفس المصدر ، قال أن التحقيقات التي أجريت حول الملف المتابع فيه الرئيس شملت حتى نجله الذي يتابع رفقة والده بتهمة تبذير المال العام و استغلال السلطة لقضاء أغراض شخصية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.