العنصر: على أكمل وجه أقوم بمسؤولياتي ومن حقي الاستمتاع بعطلتي‎

مكناس سيتي
673 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 10:09 مساءً
العنصر: على أكمل وجه أقوم بمسؤولياتي ومن حقي الاستمتاع بعطلتي‎

أثارت صورة لامحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ورئيس جهة “فاس ـ مكناس”، يظهر فيها ملتقطا صورة “سيلفي” وسط الثلوج بعد أن أوقف سيارته الفاخرة رباعية الدفع، الكثير من الجدل.

معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن رئيس جهة “فاس ـ مكناس” كان عليه “التنقل إلى المناطق المحاصرة بالثلوج في الجهة التي يتولى رئاسة مجلسها، والبحث عن حلول لإنقاذ الساكنة، ومساعدتها على مواجهة الظروف المناخية الصعبة، عوض التقاط صور له ولسيارته “.

مدافعون عن المسؤول السياسي نفسه اعتبروا أن “من حقه التقاط الصور وشراء السيارات التي تروقه، ما دامت له الإمكانات المادية الكافية وليس من المال العام”، مشددين على “ضرورة الابتعاد عن صغائر الأمور، والرقي بمستوى النقاش بما يفيد المصلحة العامة”.

امحند العنصر، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، عبر عن استغرابه من “طريقة التعاطي مع الصورة وتحليلها، دون علم بظروف التقاطها أو دواعيها”.

وشدد رئيس جهة “فاس ـ مكناس”، ضمن التصريح ذاته، على أن ابنه التقط الصورة وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا “التأويلات التي طالتها غريبة وغير واقعية، وتحمل الكثير من المزايدات”.

وعن ظروف التقاط الصورة المثيرة للجدل قال الأمين العام لـ”حزب السنبلة” إنه كان في طريقه إلى بولمان عبر إفران مع عائلته الصغيرة، يوم أمس الأحد، وواصل: “نزلت لالتقاط صورة، أليس من حقي ذلك كمواطن؟!”.

وزاد امحند العنصر: “لسنوات وأنا أتحمل عددا من المسؤوليات التي حرمتني من رؤية الثلج والاستمتاع به، وعندما أتيحت لي فرصة تحقيق في يوم عطلة لم يتقبلها البعض، فعلا الأمر غريب!”.

وأكد العنصر، في تصريحه لهسبريس، أن المسؤوليات المنوطة به تجاه المنطقة التي ينتمي إليها، والتي يمثلها على مستوى الجهة، “يقوم بها على أكمل وجه، ووفق ما تتيحه الصلاحيات المخولة إليه قانونيا”، وفق تعبيره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.