الكوديم يحقق بأول إنتصار على حساب آسفي بثنائية

مكناس سيتي
635 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2012 - 11:29 مساءً
الكوديم يحقق بأول إنتصار على حساب آسفي بثنائية

ديما كوديم – مكناس سيتي: مكناس في 11 نونبر 2012، حقق فريق النادي الرياضي المكناسي انتصاره الأول خلال بطولة الموسم الرياضي الحالي بعدما تفوق على أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها عصر اليوم الأحد الملعب الشرفي بمكناس برسم الأسبوع السابع من دوري المحترفين المغربي.

و سجل هدفي النادي المكناسي نبيل الولجي في الدقيقة الرابعة العشرة من الجولة الأولى و رضوان الجوهري في الدقيقة الأخيرة من المباراة. 

و رفع فارس العاصمة الإسماعيلية رصيده إلى خمسة نقاط في المرتبة 14، فيما تجمد رصيد القرش المسفيوي في 11 نقطة بالمركز الخامس. 

البطاقة التقنية للمباراة :

الإنذارات : البزغودي (41′)، السمومي (48′)، الخمالي (50′)، خرماج (68′)، حليوات (79′).

البطاقة الحمراء : الدمياني (70′)، السكتيوي (88′).

تشكيلة النادي المكناسي : غوفير، مداح، الإسماعيلي، الولجي، الخمالي، سيرج (حليوات 73′)، كمارا (الجوهري 89″)، أنيس، بيوض، عبد الوهاب (الحضري 62′) ( المدرب : مصطفى العسري )

تشكيلة أولمبيك آسفي : المجدوبي، السمومي (بنشعيبة 74′)، العفافرة، خرماج، آيت المعلم، الصادق (الزويدي 74′)، الدمياني، زيدون، رفيق (نديون 58′)، البزغودي، حمد الله ( المدرب : عبد الهادي السكتيوي 

 نبيل الولجي في الدقيقة الرابعة العشرة من الجولة الأولى

الكوديم يحقق بأول إنتصار على حساب آسفي بثنائية

الكوديم يحقق بأول إنتصار على حساب آسفي بثنائية

But Magnifique de Oulji – CODM 2 – 0 OCS – DimaCodm.Com

هدف الجوهري في مرمى أولمبيك آسفي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.