المتهمون بقتل مرداس يقضون ليلتهم الأولى في السجن

مكناس سيتي
886 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:10 مساءً
المتهمون بقتل مرداس يقضون ليلتهم الأولى في السجن

أمضى المتهمون بقتل البرلماني، عبد اللطيف مرداس، ليلتهم الأولــى في السجن ، بعد أن أمر قاضي التحقيق المكلف بالملف بوضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار الاستماع إلـيـهـم فــي إطار التحقيق التفصيلي، بعد أن أحيلوا عليه مــن طــرف النيابة العامة، وأوضحت معطيات حصلت عليها “المساء”التي أوردت الخبر في عدد الأربعاء 29 مارس، أن أرملة مرداس وشقيقة المتهم الرئيسي في الملف وضعتا بزنزانتين انفراديتين مع تعليمات بعدم تواصلهما داخل سجن النساء بالمركب السجني عكاشة بالدار البيضاء.

وحسب اليومية، فإن المتهم الرئيسي في الملف هشام مشتري، النائب الرابع لرئيس مقاطعة سباتة، أمضى بدوره ليلته الأولى بسجن عكاشة فى انتظار عرضه على قاضى التحقيق فى إطار التحقيق التفصيلي، مضيفة أن حالة من الاستنفار الأمني واكبت نقلهم من مقر الاستئناف من طرف ثلاث سيارات تابعة للمكتب المركزي الأبحاث القضائية بعد قرار قاضي التحقيق إيداعهم سجن عكاشة.

المصدر - المساء
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.