المجلس الوزاري الخليجي يجتمع بمدينة جدة بعد غد الثلاثاء

549 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2011 - 5:32 مساءً
المجلس الوزاري الخليجي يجتمع بمدينة جدة بعد غد الثلاثاء

وجدة البوابة : وجدة -12-06-2011- يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية “المجلس الوزاري” اجتماع الدورة ال119، بعد غد الثلاثاء، بمدينة جدة.ويناقش الاجتماع عددا من المذكرات المرفوعة من الأمانة العامة للمجلس، بما فيها برنامج تنمية مجلس التعاون وتفعيل العمل الإعلامي الخليجي والحوار الاستراتيجي مع اليابان.
وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون عبد اللطيف الزياني، في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الوزراء سيستعرضون في المجال السياسي مجمل الأوضاع والقضايا في المنطقة، خاصة تلك التي تهم دول مجلس التعاون.
وأكد أن هذه الدورة تكتسي أهمية كبيرة لكونها تأتي مباشرة بعد القمة التشاورية لقادة دول المجلس ال13 التي انعقدت في الرياض الشهر الماضي.
كما تكتسي هذه الدورة أهمية بالغة في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة ومحيطها الإقليمي والدولي، إضافة إلى المواضيع الهامة التي سيستعرضها الوزراء والمتصلة بمسيرة العمل الخليجي المشترك أوبالقضايا السياسية الراهنة.
وأشار الزياني إلى أن المجلس الوزاري سيطرح أيضا نتائج اجتماعات اللجان الوزارية المختصة، خاصة لجنتي وزراء الداخلية بدول المجلس ولجنة التعاون المالي والاقتصادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.