المركز الثقافي محمد المنوني يستضيف حفل موسيقى صيني بمكناس

مكناس سيتي
283 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 12:36 مساءً
المركز الثقافي محمد المنوني يستضيف حفل موسيقى صيني بمكناس

تنظم المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والإتصال جهة مكناس فاس بتعاون مع الجماعة الحضرية بمكناس، حفلا موسيقيا لفرقة صينية للكبار والصغار وذلك يوم الأحد 15 أبريل 2017م، على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمركز الثقافي محمد المنوني مكناس.

و يأتي هذا الحفل الموسيقي كمبادرة للرفع من سقف التبادل الثقافي والتواصل الحضاري بين الصين و المغرب، في مجالات مختلفة، حتى لا يظل أفق التعاون مقتصرا على الجانب الاقتصادي.
و ستتيح هذه الإحتفالية الفرصة للتعريف بالإبداعات الثقافية و الفنية الصينية، ووضع آلية دائمة لتفعيل حركة تبادل التجارب لتأكيد التنوع الثقافي مع ضرورة الاحترام الكامل للخصوصيات المعرفية للشعوب. كما ستعمل على استعادة مجد التلاقح بين الحضارتين المغربية و الصينية، وتعزيز التقارب الثقافي بين الشعبين، حتى لا تبقى معرفة الشباب المغربي بالصين مقتصرة على “سور الصّين العظيم” والمنتجات الصينيّة في الأسواق .

المصدر - مكناس بريس
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.