المريني و أبنائه في تحدي صعب أمام بطل الكأس

مكناس سيتي
750 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 10:22 مساءً
المريني و أبنائه في تحدي صعب أمام بطل الكأس

مكناس سيتي: مكناس في 21 نونبر 2012، التعاقد مع يوسف المريني أعطى أكله مند أول مباراة له مع الكوديم , لينقد الفريق من أسفل جدول الترتيب و بعد تحقيق فوزيين متتاليين فريق العاصمة الإسماعيلية عازم على إستمرار النتائج الإيجابية في البطولة لاكن هده المرة ستكون المهمة شيئ ما صعبة حين سيحل الرجاء البيضاوي بطل كأس العرش ضيفا على النادي المكناسي في مؤجل الدورة الخامسة.
فالنادي المكناسي سيحاول تحقيق الفوز يمكن الفريق من الصعود في جدول الترتيب و يوسف المريني القائد الجديد للإسماعيليين الدي إلتحق مند حوالي أسبوع سيحاول بدوره تحقيق فوز أخر له مع الكوديم في وقت أعلنت الإلترات و الجماهير المكناسية عودتها للمدرجات بعد المقاطعة التي دامت أربع لقائات كل هده العوامل سيستغلها الكوديم لصالحه للنجاح في الفوز على الرجاء

أما الرجاء البيضاوي الذي إنتزع لقب الكأس الغالية يوم الأحد من الجيش الملكي سيرحل لمدينة مكناس بمعنويات جد مرتفعة ستساعدهم في خطف إنتصار من عقر دار الكوديم للإقتراب من الصدارة .
محمد فاخر سيدخل المقابلة بخطة كالعادة هجومية رغم غياب الصالحي و السلماني بسبب الإصابة ,فلن يرضى بنتيجة أخرى غير الفوز لمطاردة فرق المقدمة .
فالفريق البيضاوي يحتل الأن المركز 5 برصيد 13 نقطة

ستكون المهمة صعبة يوم غدا في وجه الفريقيين

و يبقى السؤال ،هل سينجح الكوديم رفقة المريني لتحقيق الفوز الثالت على التوالي ؟!

المريني و أبنائه في تحدي صعب أمام بطل الكأس

المريني و أبنائه في تحدي صعب أمام بطل الكأس

عمر فلاح/ ديما كوديم – مكناس سيتي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.