المريني يفسخ عقده مع الكوديم بالتراضي | مكناس سيتي

المريني يفسخ عقده مع الكوديم بالتراضي

الأربعاء, يناير 9th, 2013

مكناس سيتي: مكناس في 12 يناير 2013، أفادت مصادر مطلعة أن فريق النادي المكناسي فك إرتباطه بالتراضي، اليوم الأربعاء، مع المدرب محمد يوسف لمريني و مساعده مصطفى العسري.

و جاء إنفصال الطرفين بعد سلسلة من النتائج السلبية التي رمت بالفريق المكناسي إلى أسفل الترتيب، حيث أنهى مرحلة ذهاب الدوري المغربي الممتاز في المرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة، على بعد نقطة واحدة من فريق النادي القنيطري و نهضة بركان و رجاء بني ملال.

و كان لمريني قد تعاقد مع النادي المكناسي بعد إنفصاله عن النادي القنيطري قبل حوالي شهرين خلفا لعبد الرحيم طاليب.

هذا و بات المدرب محمد يوسف لمريني قريبا جدا من التوقيع في كشوفات فريق أولمبيك آسفي للإشراف على إدارته التقنية خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية.

و كشف مصدر قريب جدا من الفريق المسفيوي لموقع  أن مسؤولي الأخير جلسوا على طاولة المفاوضات مع المدرب يوسف لمريني، يوم الإثنين الأخير بمدينة الجديدة، مبرزا أن الطرفين إتفقا على جميع تفاصيل العقد الذي سيربطهما.

و كان العديد من اللاعبين طالبوا من إدارة الفريق المكناسي بإبعاد المدرب المريني ورفضوا التدريب معه لعدم قدرته على خلق أجواء جيدة داخل الفريق، كما دخل في خلافات مع بعض اللاعبين كما أبعد لاعبين أساسيين، وهو ما أثر على المردود الفني للفريق المكناسي الذي لم يفز في المباريات الثماني الأخيرة. مكناس سيتي – ديما كوديم

المريني يفسخ عقده مع الكوديم بالتراضي

المريني يفسخ عقده مع الكوديم بالتراضي

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.