المسرح الأمازيغي و الإضافات النوعية للمشهد الفني بالمغرب” شعار الدورة الثانية لمهرجان آزرو لفنون الفرجة

مكناس سيتي
485 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2010 - 12:15 صباحًا
المسرح الأمازيغي و الإضافات النوعية للمشهد الفني بالمغرب” شعار الدورة الثانية لمهرجان آزرو لفنون الفرجة

محمد عـبــيــد – مندوب المنارة الإخبارية/ آزرو- إقليم إفران / البوابة المغربية الكبرى- وجدة البوابةأعلنت جمعية شباب بلا حدود إقليم إفران عن موعد الدورة الثانية لمهرجان أزرو لفنون الفرجة الذي تعتزم تنظيمه في الشهر القادم من 18 إلى غاية 22 ماي 2010 تحت شعار “المسرح الأمازيغي و الإضافات النوعية للمشهد الفني بالمغرب”معتبرة أن هذا الاختيار يعكس بوعي مسائلة المسرح الأمازيغي في أبعاده الإبداعية و الفنية و مدى مساهمته في المشهد المسرحي المغربي .. و ذلك تفعيلا لأهداف الجمعية الرامية إلى رفع مستوى الذوق الفني للمتلقين، وتنشيطا لبرنامجها السنوي ، إلى جانب إيمانها القوي بتكريس هذا التقليد سنويا في مدينة تفتقر إلى فرص التنشيط الفني و الإمتاع الجاد وخلق فضاء للحوار الثقافي و الاطلاع على التجارب الفنية التي تزخر بها بلادنا. و تأتـي هذه الدورة الثانية لمهرجان أزرو لفنون الفرجة التي تنظمها جمعية شباب بلا حدود إقليم إفران بتعاون مع عمالة إقليم إفران و المسرح الوطني محمد الخامس و النيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة و شركاء آخرين ، بعد أن كانت قد سجلت الدورة الأولى التي سبق للجمعية أن نظمتها خلال رمضان الماضي تحت شعار” الحلقة و المسرح و علاقتهما بالفرجة الواعية ” نجاحا و اعتبرت بمثابة فرصة لمتابعة عروض مسرحية تستلهم من مدرسة التجريب روحها و أصولها الفنية ، من طرف جمهور تواق إلى الإبداعات الجادة و اللصيقة بمحاكاة القضايا الكونية .
محمد عبيد – آزرو

المسرح الأمازيغي و الإضافات النوعية للمشهد الفني بالمغرب" شعار الدورة الثانية لمهرجان آزرو لفنون الفرجة

المسرح الأمازيغي و الإضافات النوعية للمشهد الفني بالمغرب" شعار الدورة الثانية لمهرجان آزرو لفنون الفرجة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.