المشترك في أراب أيدول محمد عساف يوجّه رسالة خاصة في ذكرى النكبة

مكناس سيتي
652 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2013 - 8:36 مساءً
المشترك في أراب أيدول محمد عساف يوجّه رسالة خاصة في ذكرى النكبة

مكناس سيتي/ (بيروت- مايا شعيتو- mbc.net) في ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني عام 1948 والتي تصادف اليوم، وجّه المشترك في برنامج”آراب أيدول” محمد عساف تحيّة خاصة إلى أبناء وطنه، مشيراً في حديث إلى mbc.net أن “النكبة الصعبة على فلسطيني وأصعبها الإحتلال من قبل إسرائيل”. وأضاف، “في مثل هذا اليوم أريد توجيه تحيّة إلى الشعب الفلسطيني في الوطن وأراضي الـ48 والشتات”. مؤكّداً أن “حقّ العودة لا يسقط وسنعود إلى بلادنا ومدننا الفلسطينية في الداخل المحتل”. ووجّه تحيّة إلى الأسرى والجرحى والشهداء والشعب الذي يناضل لأكثر من 65 عاماً ويقول لهم “أنا معكم وإبنكم ولكم وسنعود إلى ديارنا التي تمّ إحتلالها”.

وعن الرسالة التي وجّهها الرئيس الفلسطيني محمود عباس له، ردّ بالقول “أشكر سيادة الرئيس على اللفتة الطيبة وإهتمامه بموضوعي، وكلّمني في مواضيع عدّة وأهمها أن أستمر في ما أنا عليه ونحن معك وأنت صرت رمزاً”. وهذه الكلمة أعجبت محمد كثيراً.

مضيفا أن الرئيس أكّد له أن الشعب الفلسطيني كلّه يؤيّده شعباً وقيادة وكلّ العالم، مشيراً إلى أنه للمرّة الأولى يلاحظ أن هناك فناناً فلسطينياً يكون في برنامج كآراب أيدول ويلاقي هذا الإهتمام الكبير.

شدّد على أنه سيقييم الكثير من الحفلات في فلسطين لأن بلده محتاج لهذا الشيء والوضع الذي “تعيشه بلدي صعب لكن الشعب يريد ويعرف متى يفرح لأنه شعب مليء بالمواهب وليس فقط في المجال الفني، وهو ليس شعباً كما يشاع في الإعلام”.

محمد عساف يطمئن على أن وضعه الصحي جيد ويتناول الدواء بإنتظام وهذا الأمر يعود إلى حالة يعاني منها في معدته وليس للتوتر.

محمد عساف

المشترك في أراب أيدول محمد عساف يوجّه رسالة خاصة في ذكرى النكبة

المشترك في أراب أيدول محمد عساف يوجّه رسالة خاصة في ذكرى النكبة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.