المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع مكناس

مكناس سيتي
593 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 11:03 مساءً
المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع مكناس

مكناس سيتي: مكناس في 11 دجنبر 2012، حامل اللقب يكتفي بالتعادل مع النادي المكناسي ويضيع فرصة الاقتراب من فرق الصدارة.

النادي المكناسي – المغرب التطواني 1-1.. 

الأهداف : زيد كروش (19) و يوسف بوشتة (49 بالخطأ في مرماه).

الرباط- خاص (يوروسبورت عربية)

ضيع فريق المغرب التطواني فرصة الاقتراب من رباعي الصدارة واكتفى بالتعادل 1-1 أمام النادي المكناسي في ختام الجولة 11 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل لاعبو المغرب التطواني الهدفين حيث تقدم زيد كروش في الدقيقة 19، لكن المدافع يوسف بوشتة أعطى التعادل للنادي المكناسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49، ليرفع حامل اللقب رصيده للنقطة 17 وظل في المركز الخامس، بينما رفع النادي المكناسي رصيده للنقطة العاشرة وظل في المركز الثالث عشر.

وسيطر فريق المغرب التطواني على اللقاء منذ بدايته وحاول تسجيل هدف مبكر يعيد بعض التوازن للفريق بعد الهزيمة القاسية أمام الرجاء في لقاء مؤجل.

وحصل حامل اللقب على تتويج لمجهودات لاعبيه في الدقيقة 19 بعد محاولة جميلة انتهت في رجل زيد كروش الذي سدد في مرمى الحارس الغوفير.

وضيع بعدها المغرب التطواني فرصة تعزيز النتيجة عبر الصنهاجي في الدقيقة 24 الذي لم يستغل بشكل جيد خطأ المدافع الخمالي وانفرد بالحارس لكنه سدد في الشبكة الصغيرة، ثم ضربة رأسية لوسام البركة ردها الحارس الغوفير و ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 26.

وجاءت أول محاولة للنادي المكناسي في الدقيقة 27 من تسديدة لسيرج كونان أبعدها الحارس عزيز الكيناني.

ودخل فريق النادي المكناسي الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل وحصل عليه سريعا في الدقيقة 49 بعد تمريرة من نبيل الولجي ارتطمت بمدافعي المغرب التطواني قبل أن يكملها يوسف بوشته بالخطأ في مرمى حارسه عزيز الكيناني.

وأعطى الهدف دفعة معنوية للفريق المحلي الذي فرض على التطوانيين التكافئ في اللقاء، لكن كامارا ضيع فرصة قلب الطاولة على مكناس في الدقيقة 78 بعد انفراده بالحارس غوفير لكن تسديدته ارتطمت بالقائم.

وأخرج نبيل الولجي رأسية لحسن بوزاكان في الدقيقة 81 من خط المرمى الذي ضيع في العشر دقائق الأخيرة فرصة الخروج ب3 نقط تضعه بين فرق الصدارة.

المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع مكناس

المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع مكناس

من: نور الدين ميفراني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.