المقهى الأدبي بتاونات يستضيف الشاعر المكناسي محمد شنوف

مكناس سيتي
891 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 1:42 مساءً
المقهى الأدبي بتاونات يستضيف الشاعر المكناسي محمد شنوف

بمناسبة اليوم العالمي للشعر ،نظمت جمعية المقهى الأدبي تاونات،حفل توقيع ديوان :(من هاجر يأتي زمزمه) للشاعر المغربي محمد شنوف،
بمشاركة السادة المبدعين:

-الدكتور الشاعر عبد الناصر لقاح.

-الشاعر الناقد إدريس زايدي

-الشاعر الناقد أحمد الرجواني

وذلك يوم 26 مارس2016، بقاعة الإبداع بمقهى نسيم الريف.

وبعد الكلمة الترحيبية لرئيس جمعية المقهى الأدبي ، الشاعر الناقد إسماعيل علالي، أعطيت الكلمة لأستاذ الشعراء الشاعر القدير عبد الناصر لقاح ، الذي أدلى بشهادة في حق الديوان والمحتفى به ، ثم تناول الكلمة كل من الشاعر الناقد إدريس زايدي ،والشاعر أحمد الرجواني، حيث قاربا الديوان مقاربة جمالية حاولا من خلالها استجلاء القيم الجمالية في الديوان ، بعدها أعطيت الكلمة للمحتفى به الشاعر محمد شنوف ، الذي شكر المنظمين ، والحضور الكرام، وشرع في إلقاء قصائده المكهربة للأفئدة والمستحوذة على الألباب، تجاوب معها الجمهور التاوناتي ، نساء ورجالا ، أما الوصلات الموسيقية فكانت من أداء الأستاذ أحمد فارس ،والثنائي ، عبد الصمد البكوري، ومحمد باجو، وبعد تسليم درع المقهى للمحتفى به والضيوف الكرام، أقيم حفل عشاء على شرف المحتفى به.
عن رئيس جمعية المقهى الأدبي ، الشاعر إسماعيل علالي.
عن موقع “فاس بريس”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.