الملك سلمان يؤكد موقف السعودية الثابت من مغربية الصحراء

532 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 3:58 مساءً
الملك سلمان يؤكد موقف السعودية الثابت من مغربية الصحراء

مكناس سيتي 4 ماي 2015 الكاتب

الملك سلمان يؤكد موقف السعودية الثابت من مغربية الصحراء

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، موقف المملكة العربية السعودية الثابت والداعم لمغربية الصحراء، كجزء لا يتجزأ من السيادة الترابية والوحدة الوطنية للمملكة المغربية.

جاء ذلك خلال مباحثات جمعت الملك محمد السادس بالعاهل السعودي، يوم الأحد بالرياض، في إطار زيارة عمل وأخوة قام بها العاهل المغربي يوم أمس الأحد.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، جدد التعبير عن التضامن الكامل والمطلق مع المملكة العربية السعودية، في سعيها للدفاع عن وحدة أراضيها، وصيانة حرمة الحرمين الشريفين، والتصدي لأي محاولة لتهديد السلم والأمن في المنطقة برمتها.

هذا وأعرب قائدا البلدين عن دعمهما للجهود الدولية الهادفة إلى محاربة الإرهاب، والتصدي لتنظيم ” داعش”، وإعادة الأمن والاستقرار إلى العراق الشقيق، في إطار انسجام كافة مكونات الشعب العراقي، وفق مقاربة تشاركية متعددة الأبعاد، تشمل التصدي للتطرف والإرهاب، ومحاربة الفكر المتشدد، والنهوض بالتنمية، في ظل وحدته الوطنية والترابية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.