المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة | مكناس سيتي

المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة

الجمعة, يناير 4th, 2013

المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة

المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة

مكناس سيتي: مكناس في 4 دجنبر 2013، أكد النجم المغربي عبد العزيز برادة أن المنتخب المغربي تحدوه ‘إرادة قوية’ في استعادة هيبة كرة القدم المغربية خلال مشاركته في نهائيات كأس أفريقيا للأمم المقررة بجنوب أفريقيا من 19 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل .

وقال اللاعب المغربي الواعد قبيل سفر العناصر المغربية إلى جوهانسبورغ : بذلنا مجهودا كبيرا من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 ٬ خاصة خلال مباراتنا ضد منتخب الموزمبيق برسم إياب الدور الثالث والأخير من التصفيات (4-0) الذهاب (0-2) ٬ وكانت تحذونا إرادة قوية في تلميع صورة كرة القدم المغربية بعد انتكاسات عديدة .

وأضاف لاعب نادي خيتافي الإسباني : نتوفر على مجموعة قوية ومنسجمة تتمتع بفرديات جيدة ما سيمكنها من تحقيق الامتياز خلال اللقاءات’ ٬ مشددا على ‘ أهمية الفوز في أولى المباريات لكسب الثقة في النفس’ .

وأشار إلى أن ‘ الهدف الأول للأسود الأطلس يبقى طبعا هو تجاوز دور المجموعات وبعد ذلك تدبير المنافسات مباراة تلو الأخرى ‘٬ مذكرا بأن المنتخب المغربي لم يفلح في تخطي الدور الأول منذ دورة تونس 2004 التي بلغ خلالها النهائي .

وتابع في هذا الصدد أن ‘ تركيز الجميع منصب على هذا الهدف ٬ وكل المقومات متوفرة للتوقيع على مشوار جيد خلال نهائيات الكأس القارية القادمة وتأكيد قدرتنا على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة’ .

وبخصوص تغيير الطاقم الفني للمنتخب المغربي٬ أبرز برادة أن الانسجام والتفاهم داخل المجموعة ‘ممتاز’ وهو ما يصنع قوة الفريق٬ مضيفا أن ‘ الطاقم الذي يقوده رشيد الطاوسي قريب جدا من اللاعبين ويناقش مهم جميع تفاصيل الحصص التدريبية والمباريات’٬ وواصل ‘ الاتحاد والانسجام بين اللاعبين والفريق الفني عنصر في غاية الأهمية لتحقيق النجاح’ .

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا (البلد المضيف) وأنجولا والرأس الأخضر .

المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة

المنتخب المغربي تحذوه “إرادة قوية” في استعادة الهيبة

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.