الميلان يخيب الامال ويخسر امام ملقا الاسباني

مكناس سيتي
468 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2012 - 10:20 صباحًا
الميلان يخيب الامال ويخسر امام ملقا الاسباني

مكناس سيتي: مكناس في 25 أكتوبر 2012، ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا وتحديدا من المجموعة الثالثة استمر فريق اي سي ميلان الايطالي بتدني الاداء وهذه المرة خيب امال جمهوره ومحبيه بعد الخسارة التي مني بها مساء الاربعاء على يد الفريق الاسباني “ملقا” بالنتيجة 1-0.

فرض ملقا سيطرته منذ بداية المباراة مستغلا وجود عدد من اللاعبين اصحاب النزعة الهجومية مثل خواكين وسافيولا والموهوب ايسكو في الضغط على دفاع الميلان. لجأ ميلان للتراجع مستغلا خبرته الأوروبية في فرض التعادل السلبي كذلك استغل بطء دفاع ملقا في التعامل مع الهجمات المرتدة كي يثير قلق منافسه ولكن لم تتسم الهجمات بالفعالية خاصة أن أغلبها اجتهادات فردية من مونتيليفيو والشعراوي.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ملقا يسددها خواكين خارج الملعب لتضيع الفرصة الحقيقية الأولى لملقا في التقدم على أرضه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني:
دخل ملقا الشوط الثاني ولديه إصرار على مواصلة مشواره في مهاجمة الميلان والبحث عن نقاط المباراة الثلاث لكن الميلان يزيد من احكام خطوطه الدفاعية. وبينما حصل ميلان على بضع فرص لم ينجح في استغلالها، كان ملقة مع موعد مع الاحتفال بهدف الفوز الذي ترجم الضغط الهجومي للإسبان في الدقيقة 64، وذلك إثر تبادل رائع للكرة بين مانويل إيتورا وخواكين انفرد على إثره الأخير بأميليا ولم يجد صعوبة في وضع الكرة بباطن قدمه اليمنى على يسار حارس الميلان، لتصطدم الكرة بالقائم الأيسر قبل دخولها المرمى.
وكاد ملقة يسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 66 حين حصل إليزِيُو على الكرة خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية للغاية مرت مباشرة بجوار القائم الأيمن لمرمى أميليا . ورغم مساعي ميلان للنجاة بنقطة من ملعب روزاليدا في الدقائق الأخيرة، الا ان ملقة ينجح في العبور بنقاط المباراة الثلاثة إلى بر الأمان محققًا فوزًا ثمينًا للغاية على الميلان بهدف نظيف .
وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأسباني “ملقا” للنقطة التاسعة ليتصدر المجموعة بينما يأتي الميلان في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ولا يفصله عن زينت سان بطرس بيرج الروسي إلا نقطة.

الميلان يخيب الامال ويخسر امام ملقا الاسباني

الميلان يخيب الامال ويخسر امام ملقا الاسباني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.