النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات ينظم معسكرا تدريبيا إعداديا بمركز حديقة لالة عائشة بوجدة

448 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2012 - 7:23 مساءً
النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات ينظم معسكرا تدريبيا إعداديا بمركز حديقة لالة عائشة بوجدة

عبد الناصر بلبشير/ وجدة البوابة – مكناس سيتي: مكناس في 8 نونبر 2012، نظم النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات بتنسيق مع عصبة الشرق لسباق الدراجات تربصا تدريبيا إعداديا بمركز التكوين في مختلف الرياضات بحديقة لالة عائشة بمدينة وجدة وذلك خلال الفترة الممتدة بين 29 أكتوبر 2012 إلى غاية 03 نونبر 2012، لفائدة 12 دراج من مختلف الفئات العمرية تم استدعاؤهم من طرف مكتب النادي البلدي الوجدي استعدادا للاستحقاقات الجهوية والوطنية والدولية المقبلة، ويعد هذا التحرك هو الأول من نوعه الذي دام 6 أيام في تاريخ رياضة سباق الدراجات بالجهة الشرقية.

قام بتأطيرهم كل من رئيس النادي البلدي السيد عبد القادر بدوي والسيد إدريس عيادة بالإضافة إلى الأعضاء التقنيين المنتمين للنادي البلدي الوجدي. وقد انتقل فريق شبكة الأخبار “وجدة البوابة” إلى عين المكان حيث تم تنظيم التربص التدريبي الإعدادي حيث تم استطلاع آراء المستفيدين الذين عبروا عن بالغ سرورهم وفرحتهم بهذه الفرصة الممتعة والفريدة من نوعها التي أتيحت لهم تمكنوا خلالها من تبادل التجارب و الأفكار والأراء، كما أكدوا استفادتهم من التداريب التي تلقوها خلال هذا الاسبوع التكويني، وفي كلمات لبعض المستفيدين قام طاقم وجدة البوابة بتسجيلها تقدموا بالشكر والثناء للمنظمين بالنادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات و بعصبة الشرق لسباق الدراجات وكذا الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات على الدعم والمساعدات التي يقدمونها لمختلف الأندية الرياضية لسباق الدراجات بغعصبة الشرق، ولم يفت المنظمين في تصريح لهم تقديم الشكر والامتنان لرئيس عصبة الشرق وللجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات ولم يفتهم التقدم ببالغ الشكر لإدارة مركز حديقة لالة عائشة بوجدة وكذا الشكر موصول إلى السيد عمر حجيرة رئيس المجلس البلدس لوجدة ولكل من قدم الدعم للنادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات من قريب أو من بعيد.

ويجري دراجو النادي البلدي لسباق الدراجات هذا التربص رغم قلة الامكانيات، تحث اشراف أعضاء النادي وعصبة الشرق، بحيث يشكل هذا التربص فرصة للاعداد الجيد للاعبين قبل دخول غمار مسابقات مقبلة على الصعيد الجهوي أو على الصعيد الوطني.

ويسعى النادي البلدي الوجدي  للدراجات من خلال هذا التربص الاعدادي إلى تكوين فريق قوي قادر على التنافس حول الصفوف المتقدمة في السباقات المحلية والجهوية والوطنيو والدولية والعالمية.

من جهة أخرى تقوم الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات بتنظيم دورات تدريبية لفائدة الدراجين الشباب، بهدف تطوير مستوى الممارسين للعبة من الجانب التقني والبدني.

وفي تصريح أخير للمنظمين، دعا كل من رئيس النادي البلدي الوجدي عبد القادر بدوي وأمين المال ادريس عيادة باقي الأندية إلى تنظيم تربصات إعدادية  للنهوض أكثر بهذه الرياضة الجميلة والسمو بالدراجين الشباب والصغار إلى المستوى المشرف. وانتهى التربص التدريبي بحفل شاي تم خلاله توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين في التربص…

تصريح أحد الدراجين الذي دخل في هذا التربص التدريبي للدراجات

النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات ينظم معسكرا تدريبيا إعداديا بمركز حديقة لالة عائشة بوجدة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.