النادي المكناسي والوداد البيضاوي يلتقيان الخميس 25 أكتوبر

مكناس سيتي
683 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 11:38 مساءً
النادي المكناسي والوداد البيضاوي يلتقيان الخميس 25 أكتوبر

مكناس سيتي: مكناس في 22 أكتوبر 2012، حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الخميس 25 أكتوبر الجاري كموعد لإجراء مباراة الوداد البيضاوي وضيفه النادي المكناسي المؤجلة عن الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم. وستقام هذه المباراة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

وكانت المباراة قد تأجلت في مناسبتين الأولى إلى يوم الأربعاء عاشر أكتوبر الجاري بسبب التزام الوداد البيضاوي بمباراته القارية أمام ليوبارد الكونغولي برسم الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والثانية بسبب مشاركة لاعبين من الفريق البيضاوي (نادر المياغري وسعيد فتاح) مع المنتخب المغربي٬ الذي واجه يوم تاسع أكتوبر بمراكش نظيره الموزمبيقي برسم إياب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم٬ إضافة إلى مشاركة الكونغوليين ليس مويتيس وفابريس أونداما مع منتخب بلادهما في التصفيات الإفريقية.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي٬ الذي تنقصه مباراة ثانية مؤجلة هذه المرة عن الدورة الخامسة سيخوضها لاحقا بالدار البيضاء أمام شباب الريف الحسيمة٬ المركز الثالث عشر بثلاث نقاط جمعها من فوز واحد وخسارتين٬ في حين يحتل فريق النادي المكناسي٬ الذي له بدوره مباراة ثانية مؤجلة عن الدورة الخامسة سيخوضها لاحقا بميدانه أمام الرجاء البيضاوي٬ المركز الخامس عشر ما قبل الأخير بنقطتين من تعادلين وخسارة.

النادي المكناسي والوداد البيضاوي يلتقيان الخميس 25 أكتوبر

النادي المكناسي والوداد البيضاوي يلتقيان الخميس 25 أكتوبر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.