النادي المكناسي يعقد جمعه العام السنوي

مكناس سيتي
759 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2013 - 9:55 مساءً
النادي المكناسي يعقد جمعه العام السنوي

مكناس سيتي: مكناس في 2 غشت 2013، عقد النادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم، الثلاثاء، جمعه العام العادي السنوي لموسم 2002-2013 ، بحضور رئيس النادي السيد عبد المجيد أبو خديجة وممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة وعصبة جهة مكناس تافيلالت لكرة القدم ونيابة وزارة الشباب والرياضة والمجلس الإداري للنادي.

وأكدت مديرة النادي الرياضي المكناسي فدوى بكار، أنه تم خلال هذا الجمع العام المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، بعد مناقشتهما، كما تم تخويل صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير لرئيس النادي.
وجاء في التقرير الأدبي أن “الهدف الأساسي من تعاقد النادي “الإسماعيلي” مع المدرب عبد العزيز كركاش هو تحقيق الصعود إلى البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الأول وإعادة هيكلة فريق الكبار وتعزيزه بلاعبين جدد قادرين على إعطاء نفس جديد للفريق وإعادة النظر في التركيبة البشرية للفريق خصوصا بعد التحاق مجموعة من اللاعبين إلى فريقهم بعد قضاء فترة الإعارة”.

النادي المكناسي يعقد جمعه العام السنوي

عصبة جهة مكناس تافيلالت لكرة القدم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.