النادي المكناسي ينهزم بثلاثية مدوية أمام الوداد البيضاوي

مكناس سيتي
510 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2012 - 10:12 مساءً
النادي المكناسي ينهزم بثلاثية مدوية أمام الوداد البيضاوي

مكناس سيتي: مكناس في 26 أكتوبر 2012، عاد فريق النادي المكناسي لكلرة القدم يجر ذيول الخيبة بعد الهزيمة النكراء التي تكبدها أمام الوداد البيضاوي…
وقد فاز فريق الوداد البيضاوي، مساء اليوم الخميس (25 أكتوبر 2012)، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة المؤجلة ضد النادي المكناسي، التي أجريت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. وسجل أهداف اللقاء ليس مويتيس، وفابريس أونداما، وبكاري كوني.

والفوز هو الثاني للوداد في أربع مباريات ورفع رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع وتتبقى له مباراة أخرى مؤجلة ليبقى مبتعدا بفارق ست نقاط عن غريمه الرجاء البيضاوي المتصدر.

ومنح الكونغولي ليس مويتيس التقدم للوداد قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأس إثر خطأ من الحارس هشام غوفير الذي فشل في الإمساك بالكرة بشكل جيد في تمريرة عرضية من بكر الهلالي.

وعزز الكونغولي الآخر فابريس أونداما تقدم أصحاب الأرض بعد اكتمال ساعة من اللعب بتسديدة قوية استقرت في أعلى المرمى قبل أن يكمل بكاري كوني وهو من ساحل العاج ثلاثية الوداد في الدقيقة 73 من ركلة حرة.

والهزيمة هي الثانية للمكناسي ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الخامس عشر قبل الأخير وهو أيضا له مباراة مؤجلة.

وخلف الزاكي مدرب المغرب وحارسها السابق المدرب الاسباني بنيتو فلورو الذي أقيل بسبب سوء النتائج الشهر الماضي. وقبل هذه المباراة قاد الزاكي الوداد للفوز على رجاء بني ملال في دور الثمانية من كأس العرش ليتأهل لمنازلة الرجاء البيضاوي في قبل النهائي.

وتمكن الوداد من تحقيق فوزه الثاني في مقابلة مؤجلة عن الجولة الرابعة بسبب مشاركة الفريق الأحمر في منافسات كأس الإتحاد الإفريقي والتي غادرها من دوري المجموعات.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده للنقطة السادسة في المركز السابع ويملك لقاء مؤجلا أمام شباب الريف الحسيمي، بينما تجمد رصيد النادي المكناسي في نقطتين ويحتل الصف الخامس عشر وقبل الأخير ويملك بدوره لقاءا مؤجلا أمام الرجاء البيضاوي .

وشكل الفوز دفعة معنوية لأشبال المدرب بادو الزاكي الذي بدأ يستعيد مستوى فريقه ووجه في نفس الوقت تحذيرا شديد اللهجة لغريمه الرجاء البيضاوي قبل الديربي المرتقب برسم نصف نهائي كأس العرش في 6 نوفمبر المقبل.

النادي المكناسي ينهزم بثلاثية مدوية أمام الوداد البيضاوي

النادي المكناسي ينهزم بثلاثية مدوية أمام الوداد البيضاوي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.