الناظور تحتضن المهرجان الدولي للشعر الذي نظمته رابطة المبدعين المغاربة بالريف

1٬944 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2013 - 9:54 صباحًا
الناظور تحتضن المهرجان الدولي للشعر الذي نظمته رابطة المبدعين المغاربة بالريف

الناظور: بوزيان حجوط رئيس رابطة المبدعين المغاربة بالريف ومدير المهرجان الدولي للشعر في دورته السابعة 2013/ وجدة البوابة – مكناس سيتي: الناظور في 1 يونيو 2013، احتضنت مدينة الناظور الدورة السابعة للمهرجان الدولي للشعر الذي نظمته رابطة المبدعين المغاربة بالريف..

وقد شارك في المهرجان عدد من الشخصيات الفاعلة في مجال الأدب والشعر، والذين قدموا من دول عربية كمصر واليمن والعراق، ودول افريقية كالسينغال وغينيا، الى جانب مشاركين مغاربة.

كما حج لتتبع فعاليات المهرجان الدولي للشعر في دورته السابعة جمهور غفير ، في جو احتفالي استثنائي قلما عرفه المركب اثناء تنظيم مهرجانات وأمسيات ادبية وشعرية خاصة بهذه المدينة.

وقد انطلقت فعاليات المهرجان يوم السبت 18 ماي 2013، حيث تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته وقوف الحاضرين على نغمات وعزف النشيد الوطني المغربي، بعدها تم تبادل كلمات الافتتاح بين رئيس الرابطة الأستاذ الشاعر بوزيان حجوط، وباقي المشاركين من فعاليات اخرى سياسية وأدبية في هذا العرس الشعري الكبير.

وقد شهد المهرجان تكريم شخصيات منها محمد البوزياني مدير البرامج بالإذاعة الامازيغية

وفي ما يلي نعرض أهم اللقطات واللحظات القوية في المهرجان الدولي للشعر بالناظور عن طريق هذا الفيديو الذي توصلنا برابطه من طرف الشاعر الكبير الأستاذ بوزيان حجوط رئيس رابطة المبدعين المغاربة بالريف ومدير المهرجان الدولي للشعر لهذه الدورة.

الناظور تحتضن المهرجان الدولي للشعر الذي نظمته رابطة المبدعين المغاربة بالريف
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.