النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان و الدار البيضاء والنادي المتوسطي للصحافة بشمال المغرب يدينان الاعتداء الشنيع على صحافيين من طرف قوات الامن

مكناس سيتي
444 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2011 - 11:04 مساءً
النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان و الدار البيضاء والنادي المتوسطي للصحافة بشمال المغرب يدينان الاعتداء الشنيع على صحافيين من طرف قوات الامن

وجدة البوابة – مكناس سيتي: وجدة – 30- 5- 2011- أدان فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان والنادي المتوسطي للصحافة بشمال المغرب، اليوم الاثنين، اعتداء أحد عناصر الأمن أمس الاحد،على مراسل يومية “الصباح” حين كان يستعد لتغطية تظاهرة .وعبر فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان والنادي المتوسطي للصحافة بشمال المغرب، في بلاغات صدرت بتطوان، عن تضامنهما مع الصحافي يوسف الجواهري الذي اعتدي عليه رغم ارتدائه صدرية تظهر بوضوح مهنته كصحافي وكذا انتماءه للنقابة الوطنية للصحافة المغربية.

وبدوره أفاد فرع الدار البيضاء للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، في بلاغ اليوم الاثنين، بتوصله بتقرير حول الاعتداءت التي تعرض لها بعض الصحافيين من طرف قوات الامن، إثر تدخلها لتفريق وقفة لناشطين سياسيين وحقوقيين بحي سباتة مساء أمس الاحد بالدار البيضاء.

وأوضح أن الامر يتعلق باعتداء على الصحافيين منير الكتاوي من جريدة “الوطن الآن”، ويوسف سعود من جريدة “بيان اليوم”.

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.