الوداد البيضاوي والجيش الملكي يتعادلان

مكناس سيتي
123 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 8:34 مساءً
الوداد البيضاوي والجيش الملكي يتعادلان

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في المباراة المؤجلة عن الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول، التي أقيمت اليوم الإثنين على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل في الدقيقة 18 بواسطة مصطفى اليوسفي، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الوداد البيضاوي المحترف الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 86، معززا مركزه في صدارة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا. وعقب هذه النتيجة، عزز فريق الوداد البيضاوي مكانته في صدارة الترتيب العام بمجموع 44 نقطة، جمعها من 12 فوزا و 8 تعادلات وهزيمة واحدة، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز السادس بمجموع 33 نقطة. وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق الوداد البيضاوي في مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وجرت هذه المباراة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، الذي افتتح أبوابه اليوم أمام الجمهور بعد سنة من الإغلاق، والذي أصبح في حلة جديدة بعد الإصلاحات والترميم التي أدخلت عليه. وقد تمت إعادة تصميم الفضاءات المخصصة للجمهور لضمان راحة زوار الملعب مع تركيب مقاعد جديدة لحوالي 45 ألف متفرج، وتم التفريق بين المقصورات بحواجز مضاعفة، وإعادة تهيئة وتجهيز قاعة الندوات والمستودعات ومرافق أخرى.

وشملت أشغال تحديث الملعب كلا من العشب واللوحات الإشهارية، وتجديد جميع المقاعد في المدرجات وتركيب لوحتين إلكترونيتين، بالإضافة إلى إعادة تهيئة المساحات الخارجية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.