انطلاق نهائيات كأس العرش للكرة الحديدية بالمحمدية

مكناس سيتي
556 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2013 - 10:44 صباحًا
انطلاق نهائيات كأس العرش للكرة الحديدية بالمحمدية

المحمدية/ وجدة البوابة: المحمدية في 17 غشت 2013، انطلقت، اليوم السبت بمدينة المحمدية، الأدوار النهائية لنيل لقب كأس العرش (ذكورا وإناثا) في الكرة الحديدية للموسم الرياضي الجاري . وتعرف هذه الدورة مشاركة 265 ثلاثيا في فئة الذكور يمثلون أزيد من ستين ناديا ينتمون إلى العصب الثمانية، فيما يشارك في فئة الإناث ثمانية فرق (ثلاثي) يمثلون أربعة عصب وهي الوسط والشمال الغربي وأطلس السايس وتانسيفت الجنوب. وتبلغ القيمة المالية لهذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف نادي الحرية للكرة الحديدية بالمحمدية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعصبة الشاوية للعبة، 60 ألف درهم. وتجرى نهائيات كاس العرش على شكل دوري، بالنسبة لفئة الذكور، في حين تقام منافسات الإناث على شكل مجموعات من دورين أول وثان واللجوء بعد ذلك إلى القرعة. وستقام المباراة النهائية الخاصة بفئة الإناث، مساء اليوم، على أن تجرى النهاية ذكورا يوم الأحد 18 غشت، أما الثلاثيات التي ستخرج من المرحلة الأولى فستخوض منافسات كأس عصبة الشاوية (الترضية).

انطلاق نهائيات كأس العرش للكرة الحديدية بالمحمدية

انطلاق نهائيات كأس العرش للكرة الحديدية بالمحمدية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.