برنامج التهيئة الحضرية للأحياء ناقصة التجهيز بمدينة مكناس “الشطر الأول”

مكناس سيتي
1٬120 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 7:47 صباحًا
برنامج التهيئة الحضرية للأحياء ناقصة التجهيز بمدينة مكناس “الشطر الأول”

في إطار الشراكة بين وزارة السكنى وسياسة المدينة وجماعة مكناس وعمالة مكناس، سيتم إعطاء انطلاقة الشطر الأول لبرنامج التهيئة الحضرية للأحياء ناقصة التجهيز لمدينة مكناس يوم الخميس 6 أبريل 2016 على الساعة الرابعة زوالا حيث تبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع 219 مليون درهم، ممولة من طرف وزارة السكنى وسياسية المدينة على مدى ثلاث سنوات.

ويهم الشطر الأول، الذي ستعطى انطلاقته يوم الخميس 6 أبريل 2016، خمس حصص:
الحصة الأولى وتضم أحياء المنصور والروى والتقدم والبرج المشقوق، والذي ستنجز تهيئتها مقاولة SOGORET على مدى 8 أشهر وبقيمة 18.22 مليون درهم.

الحصة الثانية وتضم أحياء سيدي بابا ووجه عروس والزرهونية ، والذي ستنجز تهيئتها مقاولة ALEK على مدى 8 أشهر وبقيمة 17.43 مليون درهم.
الحصة الثالثة وتضم أحياء الأمل ووادي الذهب ، والذي ستنجز تهيئتها مقاولة BELMEKI على مدى 6 أشهر وبقيمة 11.35 مليون درهم.
الحصة الرابعة وتضم أحياء ديور المخازنية وكاريان السعيدية، والذي ستنجز تهيئتها مقاولة TG BEREHAL على مدى 6 أشهر وبقيمة 6.42 مليون درهم.
الحصة الخامسة وتضم حي البساتين والذي ستنجز تهيئته مقاولة SOGORET على مدى 8 أشهر وبقيمة 23.68 مليون درهم.
وتجدر الإشارة أن شركة العمران مكناس ستتبع انجاز الأشغال بتعاون مع جماعة مكناس، وأن باقي الأحياء المبرمجة سيتم إطلاقها في السنتين المقبلتين.

المصدر - مكناس بريس
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.